رالي الصيف اليوم
ينطلق عند الساعة الخامسة من عصر اليوم رالي الصيف الأول الذي ينظّمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة من أمام بلدية جزين. يبلغ طول الرالي الاجمالي، وهو المرحلة الثانية من بطولة لبنان للراليات للعام الجاري، 134,07 كلم، منها 64,03 كلم مراحل خاصة للسرعة وعددها ست.
وفي ما يلي المراحل الخاصة:
المرحلة الخاصة الأولى، الثالثة والخامسة للسرعة: بحنين – بكاسين (10.03 كلم). تنطلق هذه المرحلة من بحنين نزولاً إلى عاراي ( وادي جزّين) صعوداً إلى بكاسين. المرحلة الخاصة الثانية، الرابعة والسادسة للسرعة: قتالة - ضهر الرملي (12.11كلم). تنطلق هذه المرحلة من قتالة نزولاً نحو مزرعة المطحنة، بسري، خربة بسري صعوداً نحو تعيد، بتدين اللقش وصولاً إلى ضهر الرملي على الطريق العام.

دورة ميني فوتبول في الشمال

ينظّم نادي «الأرض المقدسة» (الميناء) دورته السنوية الاولى في الميني فوتبول ابتداء من الاحد 17 حزيران حتى الثلاثاء 26 حزيران، برعاية وحضور وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي، حيث ستجرى المباراة النهائية والافتتاح الرسمي للملعب الكائن في شارع الميناء (شارع مار الياس) بحضور راعي الدورة والرئيس العام لرهبنة الفرنسيسكان. وتحدّد آخر موعد للتسجيل الخميس 14 حزيران على أن تجري عملية سحب القرعة يوم الجمعة 15 حزيران.