باتو يغيب عن افتتاح الدوري الإيطالي...
أكدت مصادر طبية في نادي ميلان الإيطالي أن مهاجم الفريق البرازيلي الكسندر باتو أصيب في قدمه خلال التدريبات، وهو سيغيب ثلاثة أسابيع على الأقل، ما يعني أنه لن يكون مع فريقه في افتتاح الدوري الإيطالي. وهذه الإصابة هي الخامسة عشرة لباتو خلال عامين ما جعل وسائل الإعلام تتساءل عن سبب إصابته في ميلان وعدم إصابته خلال شهرين مع المنتخب.

...وريبيري عن افتتاح الألماني

سيغيب جناح بايرن ميونيخ، الفرنسي فرانك ريبيري عن المباراة الافتتاحية لفريقه في الدوري الألماني أمام غرويثر فورث الصاعد حديثاً الى دوري الأضواء غداً في المرحلة الأولى من البطولة، بحسب ما أعلن النادي البافاري. وأفاد النادي أن مهاجمه يعاني أنفلونزا حادة، وسبق أن اضطر إلى الخروج من أرض الملعب في الشوط الثاني من المباراة التي فاز فيها فريقه على يان ريغنسبورغ من الدرجة الثانية (4-0) الاثنين الماضي في الدور الأول من مسابقة الكأس المحلية.

برانديللي يرشّح يوفنتوس للقب الـ «سكوديتو»

رشح المدير الفني للمنتخب الإيطالي تشيزاري برانديللي، يوفنتوس للحفاظ على لقب الدوري المحلي هذا الموسم.
وقال برانديللي في حوار مع صحيفة «لا كورييري ديللو سبورت» الإيطالية: «أضع يوفنتوس في طليعة المرشحين، كما أنه يتطلع لاستعادة مكانته أوروبياً». وأعرب برانديللي عن إعجابه بالمشروع الجديد لروما مع المدرب التشيكي المخضرم زدنيك زيمان، مشيداً بطريقة لعبه الهجومية. وأكد مدرب فيورنتينا وبارما السابق أن ميلان سيظهر بثوب مختلف بعد رحيل لاعبيه المخضرمين.

ستيماتش قد يستبعد مودريتش عن المنتخب

ذكر ايغور ستيماتش مدرب منتخب كرواتيا في مؤتمر صحافي، أنه قد يستبعد لاعب وسط توتنهام هوتسبر الانكليزي لوكا مودريتش عن التشكيلة الأساسية للمنتخب في أول مباراتين ضمن تصفيات كأس العالم 2014 الشهر المقبل. وعلّق ستيماتش، الذي تولى تدريب كرواتيا خلفاً لسلافن بيليتش، على موضوع انتقال مودريتش إلى ريال مدريد: «الوقت آخذ في النفاد، لا يمكننا تحمل تبعات غموض الموقف بالنسبة إليه».

غيريتس لإقناع بلعربي بتمثيل المغرب

صرح مدرب منتخب المغرب، البلجيكي إيريك غيريتس لصحيفة «بيلد» الألمانية أنه ينوي السفر إلى ألمانيا للقاء مهاجم باير ليفركوزن الألماني، المغربي الأصل كريم بلعربي. وقال غيريتس أنه يرغب في إقناع بلعربي بارتداء قميص منتخب بلاده الأصلي المغرب، وأنه يأمل أن يقبل مقترحه بسبب حاجته إليه. وكان غيريتس قد وجه دعوة إلى بلعربي في وقت سابق للحضور الى أحد معسكرات «الأسود»، إلا أنه طلب إعفاءه للتفكير قبل أن يحسم اختياره النهائي.