حسم النجم الإيطالي المخضرم، أليساندرو دل بييرو، الجدل الذي أثير حول انتقاله إلى نادي سيدني الأوسترالي عندما وقع أمس على عقد انتقاله إلى الأخير لمدة عامين.

وذكرت وسائل الإعلام الإيطالية أن دل بييرو سيتقاضى راتباً سنوياً قدره 1,6 مليون يورو (مليوني دولار) ليصبح اللاعب الأعلى أجراً في أوستراليا.
وبالنسبة إلى المخضرم الآخر الدولي الإنكليزي السابق، مايكل أوين، فإن مصيره لا يزال في مهب الريح لأنه ينتظر موافقة رابطة الدوري الانكليزي لكرة القدم على توقيعه مع ستوك سيتي. ولا يبدو الوضع جيداً بالنسبة إلى اوين الذي وقع أول من أمس عقداً مع ستوك اذ إن الاخير قد تقدم سابقاً بلائحة تضم 25 لاعباً محترفاً، وهو الحد الاقصى المسموح به. وكانت الطريقة الوحيدة امام ستوك من أجل التوقيع مع اوين ان يضع اسمه قبل المهلة النهائية الثلاثاء ضمن لائحة محترفيه الـ25، وقد فعل ذلك بإقصاء احد لاعبيه الموقعين معه وهذا امر مخالف للقواعد، ويبقى على رابطة الدوري ان تحكم اذا كان بامكان نجم ليفربول السابق اللعب مع فريقه الجديد.
وفي إنكلترا أيضاً، كشف الكويتي عمر الحساوي، الذي يملك مع شقيقيه فواز وعبد العزيز نادي نوتنغهام فوريست، عن امكانية ضم الاخير بعض اللاعبين الكويتيين وخصوصاً الدولي بدر المطوع، وقد حضر مالكو النادي الجدد مع مدرب الفريق شون دريسكول والمسؤول عن الكشافين فيه مباراة الكأس السوبر الكويتية بين القادسية والعربي لرؤية المطوع عن كثب.




تشلسي يمدد لبرتران

مدّد تشلسي الإنكليزي، بطل أوروبا، عقد ظهيره الأيسر الدولي، راين برتران، لمدة خمس سنوات، بحسب ما أعلن النادي اللندني في موقعه على شبكة «الإنترنت».




الكل يريد فالكاو

كشف نادي أتلتيكو مدريد الإسباني أنه رفض أربعة عروض من أندية أوروبية كبرى، بينها تشلسي ومانشستر سيتي الإنكليزيان، للحصول على خدمات مهاجمه الكولومبي راداميل فالكاو.