يبدو أن تشلسي الإنكليزي بطل أوروبا لن يترك النجم الكولومبي راداميل فالكاو يفلت منه. إذ استناداً الى صحيفة «ذا صن» الإنكليزية، بدأ النادي اللندني مفاوضات أوليّة بشأن ضم مهاجم اتلتيكو مدريد الإسباني الى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني المقبل، مقابل 45 مليون جنيه استرليني (حوالى 65 مليون يورو).


ويبدو أن مالك نادي تشلسي، رجل الأعمال الروسي الثريّ، رومان أبراموفيتش، أوعز الى مسؤولي النادي بإتمام الصفقة مبكراً كي يتحاشى دخول أي نادٍ آخر على الخط. ونقلت الصحيفة الإنكليزية عن مصدر داخل النادي قوله: «العمل في ما يتعلق بملف فالكاو أنجز. مالك النادي يريد إتمام الصفقة بأسرع وقت ممكن، قبل أن يتقدم أي نادٍ آخر بعرض مقابل».
وكان لافتاً أمس رفض الظهير الدولي الإنكليزي أشلي كول العرض الذي تقدم به تشلسي لتمديد عقده لعام واحد، ما يفتح الباب أمامه لتوقيع عقد مبدئي مع فريق آخر مطلع السنة إذا لم يتوصل الى اتفاق مع «البلوز».
وكشف مصدر في تشلسي أن النادي اللندني يلتزم بسياسة أن لا يمدد عقد اللاعبين الذين يتجاوزون الثلاثين من عمرهم لأكثر من عام واحد، مضيفاً: «أشلي في الحادية والثلاثين، لكنه في قمة لياقته البدنية. وكل ما تقدّم له حتى الآن كان تمديد العقد عاماً واحداً، وهو يأمل أن يمدد عقده لأكثر من عامٍ إضافي».




باقٍ في «البرسا»

يتوقع ان ينهي نجم الوسط شافي هرنانديز مسيرته مع فريقه برشلونة الذي يريد ان يمدد عقده المرتقب انتهاؤه في 2014، بحيث يبقى في صفوف «البرسا» لموسمين اضافيين حين يكون قد بلغ الـ37 من العمر



الباب مفتوح

لم يغلق المدير العام لنادي يوفنتوس جوسيبي ماروتا الباب نهائياً امام ضم نجم فيورنتينا المونتينغري ستيفان يوفيتيتش، مؤكداً ان الصفقة تعثّر اتمامها في الصيف لأسبابٍ مادية