تحدد اليوم انتخابات اتحاد التزلج عبر اجراء انتخابات اللجنة الادارية الجديدة المكونة من 11 عضواً، والأكيد ان هناك تغييراً واسعاً سيطرأ على الادارة الجديدة. ويترأس لائحة «الوفاء للرئيس كميل رزق» شربل سلامة وتضم الى جانبه فريدي كيروز، زينه دريان، يوسف شامل خليل، سليم كيروز، جبران قطيني، ناجي خليل، فيكتور ابو سعد، ريمون سكر، جوزيف عبدو وتوفيق ضاهر. وكان سلامة أقام حفلاً حاشداً للاعلان عن اللائحة بحضور ممثلي 17 نادياً والمرشحين، ودعا سلامة في كلمته الى المشاركة بكثافة في الانتخابات التي ستجري اليوم (الساعة 15:30) في مقر الاتحاد. وكشف ان 17 نادياً وقّعوا على عريضة ترفض تأجيل الانتخابات شاكراً وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي والمدير العام للوزارة زيد خيامي اللذين اصرا على اقامتها في موعدها المحدّد سابقاً، وقدم «الرئيس العتيد»، برنامج عمل اللائحة الذي يمتد لأربع سنوات وتضمن بنوداً مهمة جداً، مع تعهد بتنفيذ البرنامج ومساعدة الأندية مادياً وتشكيل مجلس أمناء.
وأشار مصدر مطلع على أجواء «التزلج» إلى ان ما جرى هو تكتل الأحزاب «المسيحية» ضد المستقلين والحياديين الرياضيين، وما يجري في انتخابات الاتحادات هو حرب «انتخابات اللجنة الأولمبية»، وأشار الى وجود مخالفات كثيرة وسيكون هناك شكاوى لدى الاتحاد الدولي، معتبراً اللائحة المكتملة «لائحة ولاد».
أما المرشحة نصار فأكدت استمرارها بالترشح وفق الأطر الديموقراطية التي تجيز لها ذلك، وأشارت الى أن ترشيحها بسبب حبها للعبة وعملها «على الأرض» لرفع قيمة التزلج في لبنان، وان ابنتيها وهما بطلتا لبنان ليا وتارا نصار أعطتاها حماسة للترشح، معتبرة ان هناك الكثيرين في اللائحة لا يستحقون ان يكونوا في إدارة اللعبة.