عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة جلسة الإثنين في مقر انطوان شويري لكرة السلة برئاسة رئيس الاتحاد جورج بركات وحضور غالبية الاعضاء. في بداية الجلسة، وضع رئيس الاتحاد الحاضرين في اجواء بطولة الأمم الآسيوية التي سيستضيفها لبنان العام المقبل والمؤهلة الى نهائيات بطولة العالم مضيفاً أنه سيقوم بتقديم عرض شامل لهذا الحدث الرياضي القاري الكبير. كما وضع نائب الرئيس نادر بسمة الحاضرين في أجواء بطولة الأندية الآسيوية التي سيستضيفها النادي الرياضي اللبناني بين 15 و21 تشرين الاول الجاري. وفي أبرز المقررات: - تحديد موعد الجمعية العمومية لتلاوة واقرار البيانين الاداري والمالي عند الساعة السادسة من مساء الجمعة الواقع في 23 تشرين الثاني في أوديتوريوم المدرسة المركزية في جونيه. على أن تعقد جلسة ثانية للجمعية العمومية لانتخاب لجنة ادارية جديدة للاتحاد مؤلفة من 15 عضواً عند الساعة السابعة من مساء اليوم عينه وفي نفس المكان.
- التأكيد على اطلاق بطولة الدرجة الأولى للرجال في 27 تشرين الأول الجاري لموسم 2012-2013.
وتكليف الامين العام غسان فارس بتوزيع برنامج مرحلة الذهاب على الأندية المعنية.
- تكليف فارس إعداد البيان الاداري وأمين الصندوق فيكين جيرجيان والمحاسب سابا مخلوف بإعداد البيان المالي على أن يكلّف الأمين العام بارسال الدعوات لعقد الجمعيتين العموميتين مع البيانين الاداري والمالي الى الاندية.
وفي السياق الانتخابي، يعقد نائب رئيس الاتحاد الدكتور روبير أبو عبد الله مؤتمراً صحافياً اليوم عند الساعة 12.00 في مطعم «الدروندي» للإعلان عن برنامجه الانتخابي لرئاسة اتحاد اللعبة تحت عنوان «مشروع ورؤى... معاً نحو كرة سلة رائدة».