آخر جلسة لاتحاد كرة السلة


عشية انتخاب هيئة إدارية جديدة في 23 الحالي، عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة جلستها الاخيرة في مقر انطوان شويري لكرة السلة برئاسة رئيس الاتحاد جورج بركات وحضور غالبية الاعضاء، وقد افتتحها الرئيس بكلمة شكر فيها الأعضاء على عملهم والجهود التي بذلوها لمصلحة كرة السلة اللبنانية منذ انتخابهم في تموز عام 2010.
وقدّم بركات عرضاً مسهباً منذ انتخابه رئيساً والمراحل التي مرّت فيها اللعبة.
وفي أبرز المقررات: إطلاق بطولة لبنان للدرجة الثانية في 7 كانون الأول المقبل، وإطلاق بطولة لبنان للسيدات في 14 كانون الأول وتكليف الأمين العام بإعداد نظام البطولة.
كذلك، الاطلاع من الأمين العام حول الجمعيتين العموميتين للاتحاد اللتين ستنعقدان في 23 الحالي في اوديتوريوم المدرسة المركزية في جونية لتلاوة وإقرار البيانين الاداري والمالي وانتخاب لجنة ادارية جديدة.
وقبل ختام الجلسة، تحدث الأمين العام باسم اللجنة الإدارية، شاكراً الرئيس بركات على جهوده وتضحياته للحفاظ على استمرارية اللعبة من خلال التنافس الشريف بين كافة اندية الدرجات، وخصوصاً بطولتي الدرجتين الرابعة والخامسة الواعدتين بمستقبل كبير.

قدامى سلة لبنان وسوريا

يلتقي قدامى منتخبي لبنان وسوريا لكرة السلة في مباراة ودية غداً الساعة السابعة مساءً على ملعب «إكسترا تايم» في منطقة الجناح.
(الاخبار)