بيليه يدخل الى المستشفى


كشف متحدث باسم مستشفى «ألبرت اينشتاين» في ساو باولو أن «ملك» كرة القدم البرازيلية بيليه أدخل الى المستشفى، من دون أن يعطي المزيد من التفاصيل استجابة لطلب العائلة. وقال المتحدث: «أدخل بيليه الى هنا، لكن ليس بإمكاننا إعطاؤكم المزيد من التفاصيل لأن العائلة طلبت ذلك»، من دون أن يذكر المشكلة التي يعانيها النجم السابق. وكانت صحيفة «فولها دي ساو باولو» قد كشفت أن بيليه (72 عاماً) خضع لعملية جراحية من أجل معالجة مشكلة في وركه، مستندة في معلوماتها الى شخص مقرّب من الأسطورة البرازيلية.

جمهور ميلان يهاجم باتو

تهجمت مجموعة غاضبة من جماهير ميلان على مهاجم الفريق البرازيلي ألكسندر باتو بعد الخسارة التي مني بها «الروسيونيري» على أرضه أمام فيورنتينا (1-3) في الدوري الإيطالي، بحسب ما ذكرت صحيفة «كورييري ديللو سبورت». وأثار باتو حفيظة الجمهور بعدما أهدر ركلة جزاء في المباراة أمام فيورنتينا، وأوردت الصحيفة أن مجموعة من الجماهير الغاضبة انتظرت باتو خارج الملعب بعد انتهاء المباراة وتهجّمت عليه بعدما أحاطت بسيارته ووجّهت له عبارات نابية، لكن ميلان نفى في موقعه الرسمي تعرّض البرازيلي لأيّ تصرف عدواني من الجمهور.

ماتيراتزي: زيدان له مكان في قلبي!

صرّح الإيطالي ماركو ماتيراتزي في حوار مع شبكة «سبورت ميدياسيت» الإيطالية بأن اللاعب الفرنسي المعتزل زين الدين زيدان هو ضمن فريقه المثالي، رغم النطحة الشهيرة التي وجهها الأخير له في المباراة النهائية لكأس العالم 2006.
وقال ماتيراتزي: «زيدان له مكان في قلبي لأنه جعلني أفوز بكأس العالم، لا أفكر في النطحة، بل في اللحظة التي رفعت فيها كأس العالم». وأكمل اللاعب «أحب أيضاً أن ألعب الى جانبه إذا ما سنحت الفرصة، إنه واحد من أفضل خمسة لاعبين على مستوى العالم».

خضيرة يعود إلى التمارين

عاد لاعب الوسط الألماني سامي خضيرة أمس الى التمارين بشكلٍ طبيعي مع فريقه الإسباني ريال مدريد للمرة الأولى منذ تعرضه لإصابة عضلية في مباراته ضد بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا في 23 الشهر الماضي. ولم يشارك خضيرة في معسكر منتخب ألمانيا الذي يواجه هولندا حتى يتعافى تماماً من الإصابة، آملاً أن يخوض مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني السبت المقبل.

إيقاف دي روسي ثلاث مباريات

أوقفت رابطة أندية الدوري الإيطالي لكرة القدم، لاعب روما دانييلي دي روسي ثلاث مباريات إثر طرده في لقاء «الدربي» ضد لاتسيو الأحد الماضي. وفرضت عقوبة الإيقاف على دي روسي بسبب توجيه ضربة في الوجه لستيفانو ماوري قائد فريق لاتسيو قبل نهاية الشوط الأول من اللقاء، الذي انتهى بفوز لاتسيو (3-2).