دخل ممثلو المدرب الإنكليزي هاري ريدناب في مفاوضات مع الاتحاد الأوكراني لكرة القدم لإمكانية أن يتولى الأول تدريب منتخب بلاد الثاني، علماً بأن خيارات مدرب توتنهام هوتسبر السابق تبدو واسعة، وتتضمن إشرافه على كوينز بارك رينجرز. حتى إن اسمه طرح لتدريب تشلسي خلفاً للإيطالي روبرتو دي ماتيو المقال من منصبه.


وكان الاتحاد الأوكراني قد أعلن عن رغبته في تولي ريدناب تدريب منتخبه الوطني، وذلك بعد الفشل في إقناع نجم البلاد السابق، أندري شفتشنكو، بتولي هذه المهمة.
وذكر الاتحاد الأوكراني في بيان «اتخذ الاتحاد قراره ببدء المحادثات مع ممثلي ريدناب لتولي تدريب المنتخب الأوكراني». واعتبر ميخائيل فومينكو المسؤول في الاتحاد الأوكراني أن ريدناب يناسب الميزانية الموجودة، وذلك في تعليقه على ما نشر على موقع الاتحاد.
وفي ألمانيا، كشف المدير العام لشالكه، هورست هيلدت، أنه ليس هناك أي عروض رسمية لنجمي الفريق لويس هولتبي والهولندي كلاس يان هونتيلار بعد التكهنات الأخيرة بإمكانية انتقالهما إلى الدوري الإنكليزي الممتاز مع وجود اهتمام من أندية أرسنال وليفربول بهما.
من جهة أخرى، وتعليقاً على إمكانية عودة النجم الفرنسي تييري هنري، مهاجم نيويورك ريد بولز الأميركي، مجدداً، على سبيل الإعارة، الى أرسنال الإنكليزي، فإن مدرب الأخير أرسين فينغر لم يستبعد حدوث ذلك، مشيراً الى أنه سيتخذ قراره في كانون الثاني المقبل.