البحرينيّون يستحوذون على ليدز يونايتد


ذكر نادي ليدز يونايتد، الذي يلعب حالياً في الدرجة الإنكليزية الأولى لكرة القدم، في بيان في موقعه على شبكة «الإنترنت»، أن المصرف الاستثماري البحريني «بيت التمويل الخليجي كابيتال» وقّع عقداً لشرائه. وأكد البيان أن المصرف الذي يتخذ من مدينة دبي الإماراتية مقراً له استحوذ على كامل أسهم النادي. ولم يتطرق البيان الى قيمة الصفقة، لكنه أشار أيضاً الى فترة انتقالية بدءاً من أمس لإتمام عملية نقل النادي الى المالك الجديد وتولي إدارته.

غياب نيغريدو عن إشبيلية 3 أسابيع

سيفتقد إشبيلية، سابع الدوري الإسباني لكرة القدم، مهاجمه الدولي الفارو نيغريدو لفترة 3 أسابيع بسبب إصابة في فخذه اليسرى، تعرض لها أمام ريال بيتيس (5-1)، الأحد الماضي، في المرحلة 12 من «الليغا». وقال النادي الأندلسي في موقعه على شبكة «الإنترنت»: «المهاجم يعاني من تمزق عضلي في فخذه اليسرى».

سباق «إنترلاغوش» كنهائي دوري أبطال أوروبا

رأى الإسباني خايمي ألغيرسواري، سائق تورو روسو السابق، أن سباق جائزة البرازيل الكبرى على حلبة «إنترلاغوش»، المرحلة الأخيرة من بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا 1، سيكون أشبه بنهائي دوري أبطال أوروبا، قائلاً: «سباق البرازيل في نهاية الأسبوع سيكون شبيهاً بنهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقين متعادلين 1-1 ويبقى دقيقة واحدة من الوقت. كل شيء يمكن أن يحدث».