هيدينك يعتزل التدريب قريباً


كشف الهولندي غوس هيدينك، مدرب أنجي ماخاشكالا الروسي، أنه سيتوقف عن التدريب في نهاية الموسم الحالي في روسيا.
وقال هيدينك بحسب ما نقلت عنه صحيفة «ذا صن» الإنكليزية: «أعتقد أنني قدّمت في التدريب تقريباً ما يكفي»، وأضاف: «ربما سأُعنى باللاعبين الصغار أو أصبح مستشاراً للمدربين».
وأمضى المدرب البالغ من العمر 66 عاماً حوالي 30 سنة في التدريب حيث أشرف على العديد من المنتخبات بينها هولندا وكوريا الجنوبية وروسيا والأندية بينها بي أس في أيندهوفن وتشلسي الإنكليزي.

رونالدو قلق من كلوزه!

بدا «الظاهرة» البرازيلي رونالدو قلقاً من اقتراب الألماني ميروسلاف كلوزه، مهاجم لاتسيو الإيطالي، من رقمه القياسي في عدد الأهداف المسجلة في كأس العالم.
ويحمل نجم برشلونة وريال مدريد الإسبانيين وميلان وإنتر ميلانو الإيطاليين سابقاً الرقم القياسي في عدد الأهداف المسجلة في المونديال بـ15 هدفاً بينما يأتي «ميرو» ثانياً بـ14 أهدافاً.
وقال رونالدو في هذا الصدد: «هذا الأمر يقلقني ولكن ليس كثيراً. أعتقد أن لكل منا تاريخه الخاص، كل واحد يصنع تاريخه الخاص»، وأضاف: «بغض النظر إذا تمكن كلوزه من التسجيل والتفوّق عليّ أو معادلتي فإنني أعلم أن ذلك لن يمحو تاريخي». وتابع: «لدي بعض القلق، ولكن ليس هناك حسد لأنه ما زال يلعب وأنا توقفت».

«يويفا» يبحث إدخال تعديلات على بطولتَيه للأندية

أفاد ميشال بلاتيني رئيس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم بأن «يويفا» يبحث حالياً في امكانية ادخال بعض التعديلات على بطولتي دوري أبطال أوروبا و«يوروبا ليغ».
ورداً على سؤال حول امكانية الغاء «يوروبا ليغ» في مقابل رفع عدد الفرق المشاركة في دوري الابطال الى 64 فريقاً نقلت صحيفة «وست فرانس» عن بلاتيني قوله: «هناك نقاش يهدف الى تحديد شكل البطولتين ما بين 2015 و2018.. نحن نبحث الامر. سنتخذ القرار في 2014. لم يتقرر شيء بعد».
وحول الاستعانة بتسجيلات الفيديو للبت في قرارات التسلل، قال بلاتيني: «هناك امر معقد ربما واقول ربما نحتاج فيه للفيديو وهو التسلل لانه امر يصعب جداً على الحكام اتخاذ قرارات فيه».

حاجي يعود إلى الملاعب!

هل تذكرون جورجي حاجي؟ بالتأكيد كثيرون يذكرون هذا النجم الروماني الذي لمع في تسعينيات القرن الماضي. لكن حاجي عاد الى الملاعب مجدداً ممثّلاً بنجله لانيس، اذ إن هذا الفتى يلعب حالياً في منتخب رومانيا تحت 15 عاماً وقد سجل هدفاً امام تركيا بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.