ذكرت صحيفة الـ«إيكونوميستا» الإسبانية أن نجم أتلتيكو مدريد الكولومبي راداميل فالكاو سرّب لأصدقائه بأنه يرغب في اللعب لمصلحة ريال مدريد في الفترة المقبلة.

كذلك أوردت أن رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، يرغب في ضم فالكاو على الرغم من الاتفاق الشرفي بين ريال وأتلتيكو بغية تعزيز صفوفه بنجم من العيار الثقيل لحصد لقب دوري أبطال أوروبا.
يذكر أن تشلسي يرغب بشدة في ضم النجم الكولومبي، وهو على استعداد لدفع قيمة فسخ عقده مع أتلتيكو، والتي تبلغ 40 مليون يورو.
من جهة أخرى، أكدت صحيفة «ذا صن» البريطانية أن مدرب أرسنال الفرنسي أرسين فينغر يريد التعاقد مع البرتغالي لويس ناني جناح مانشستر يونايتد الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية لتعويض ثيو والكوت، الذي أصبح رحيله وشيكاً عن قلعة «المدفعجية».
وزعمت الصحيفة أن فينغر يرى الجناح البرتغالي بديلاً مناسباً لوالكوت الذي يرفض تمديد عقده مع النادي اللندني والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.
كذلك ذكرت تقارير أن لاعب مانشستر يونايتد البرازيلي أندرسون في طريقه للرحيل عن «الشياطين الحمر» لأنه يريد أن يلعب دقائق أكثر مع فريق آخر، شرط أن يكون من الفرق الموجودة باستمرار في دوري الأبطال.
ويسعى البرتغالي جورجي منديش وكيل أعمال اللاعب إلى التواصل مع ليون الفرنسي الذي يبدو من أكثر الوجهات المحتملة له.




سمبدوريا يريد مصباح

ذكرت صحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت» أن سمبدوريا دخل المنافسة على ضم لاعب ميلان الجزائري جمال مصباح. ويأتي اهتمام سمبدوريا باللاعب بعدما أبدى ناديا جنوى وباليرمو رغبة في ضمه



كاكا نحو تركيا؟

أشارت صحيفة «آس» الإسبانية إلى أن لاعب ريال مدريد البرازيلي كاكا أعطى موافقته على الانتقال إلى صفوف غلطة سراي التركي. وذكرت الصحيفة أن كاكا لا يشترط سوى موافقة النادي على رحيله