حقق لوس أنجلس لايكرز فوزه الثاني على التوالي للمرة الأولى منذ شهر على حساب مضيفه فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 111-98، في دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين.

وسجل النجم المخضرم كوبي براينت 34 نقطة، في ظل غياب العملاق الإسباني باو غاسول المصاب بالتهاب في أوتار قدمه وصانع الألعاب الكندي المخضرم ستيف ناش. كما تألق ميتا وورلد بيس بتسجيله 19 نقطة وبالتقاطه 16 كرة مرتدة (الأعلى في مسيرته)، محققاً ثنائيته المزدوجة الأولى «دابل دابل» منذ 13 كانون الثاني2010 أمام دالاس مافريكس، وأضاف العملاق دوايت هاورد 17 نقطة وداريوس موريس 15 نقطة، جميعها في الشوط الأول وبينها 3 ثلاثيات، وصانع الألعاب كريس دوهون 14 نقطة بينها 4 ثلاثيات. ولدى الخاسر، كان نيك يونغ الأفضل بـ 30 نقطة، وأضاف كل من إيفان تورنر ولاعب الارتكاز البديل سبنسر هاوز 16 نقطة. وقال براينت صاحب 12 من أصل 21 محاولة و30 نقطة على الأقل في آخر 6 مباريات: «لعب الشباب بثقة كبيرة. كان التناغم جيداً، هاجمنا وفزنا في المباراة. أعرف أن أسئلة كثيرة طرحت عن سلسلة خساراتنا، لكن الفوز سيأتي لا محالة».
بدوره، قاد صانع الألعاب الإسباني خوسيه كالديرون فريقه تورونتو رابتورز الى الفوز على ضيفه هيوستن روكتس 103-96 بتسجيله 18 نقطة و14 تمريرة حاسمة و10 متابعات، ليحقق تورنتو فوزه الثاني على التوالي للمرة الأولى هذا الموسم. وأضاف لرابتورز، الذي حقق فوزه السادس هذا الموسم مقابل 19 خسارة، البديل ألان أندرسون 24 نقطة بينها 3 ثلاثيات، وديمار دي روزان 19 نقطة. ومن جهة روكتس الذي عانى خسارته الرابعة في آخر ست مباريات، سجل نجمه الجديد جيمس هاردن 28 نقطة، وأضاف ماركوس موريس 19 نقطة وتشاندلر بارسونس 12 نقطة. أما جيريمي لين فقد اكتفى بسبع نقاط وكرة مرتدة واحدة ومتابعتين لروكتس.
وفي مباراتين أخريين، فاز دنفر ناغتس على ساكرامنتو كينغز 122-97، وبورتلاند ترايل بلايزرز على نيو أورليانز هورنتس 95-94.
وهذا برنامج مباريات اليوم: أورلاندو ماجيك - مينسوتا تمبروولفز، نيويورك نيكس - هيوستن روكتس، ديترويت بيستونز - لوس أنجلس كليبرز، ممفيس غريزليس - شيكاغو بولز، أوكلاهوما سيتي ثاندر - سان أنطونيو سبرز، فينيكس صنز - ساكرامنتو كينغز.