ريال يخسر هيغواين 4 أشهر


سيبتعد الهداف الارجنتيني غونزالو هيغواين عن فريقه ريال مدريد الإسباني لمدة أربعة أشهر في الملاعب بعد إجرائه جراحة «ناجحة» لإصلاح انزلاق غضروفي في ظهره في شيكاغو. وقال الطبيب ريتشارد فيسلر رئيس قسم جراحة الأعصاب الذي أجرى الجراحة لهيغواين إن الأخير سيشعر ببعض الألم في المستقبل، لكن هذا لن يمنعه من اللعب. وأضاف أن اللاعب يحتاج الى عام إضافي ليتعافى كلياً.

بلعربي جديد باير ليفركوزن

ضمّ باير ليفركوزن الألماني مواطنه المهاجم الشاب كريم بلعربي من أينتراخت براونشفيغ من الدرجة الثانية بعقد لمدة ثلاثة اعوام ابتداء من نهاية الموسم الحالي.
ويلعب بلعربي في صفوف منتخب المانيا للشباب تحت 20 عاماً، وقد وصفه رودي فولر مدير الرياضة في ليفركوزن بأنه «يملك موهبة هائلة يمكننا تطويرها بعناية».

فيراري يقدّم سيارته نهاية الشهر

أعلن فريق فيراري الإيطالي أنه سيكشف عن سيارته الجديدة التي سيستخدمها خلال موسم 2011 في بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا 1، في 28 كانون الثاني الجاري. وأذاع الفريق الخبر خلال مؤتمر صحافي في منتجع «مادونا دي كامبيليو» للتزلج في إيطاليا حيث تستضيف فيراري مع فريق «دوكاتي» للدراجات النارية تجمّع «فوروم 2011»، للتعريف عن موسمي الفورمولا 1 و«موتو جي بي» لسنة 2011.