برونزيّتان للبنان في التايكواندو


تألّق بطلا نادي العهد وثانوية المهدي شاهد في التايكواندو ياسر دوريش وقاسم عودة في بطولة البحرين الدولية الثالثة بإحرازهما برونزيتين، بحضور رئيس الاتحاد الدولي للعبة، ورئيس المجلس الأعلى للرياضة البحرينية الشيخ ناصر بن حمد. وجاء التألّق اللبناني وسط الخبرة الإيرانية والحضور الأردني القويّ، فأحرز البطل قاسم عودة المركز الثالث في وزن 55 كلغ، وحل زميله ياسر درويش في المركز الثالث في وزن 73 كلغ. وأشرف المدرب الدولي وعضو الاتحاد اللبناني حسين زعيتر على تدريب اللاعبين.

دورة سلّوية في هوبس

افتتح نادي هوبس ـــــ طريق المطار قاعته المقفلة المجهزة بأرضية خشبية، بإقامة دورة ودية في كرة السلة المصغّرة، بمشاركة 18 فريقاً من أعضاء النادي توزّعوا على ست مجموعات. وحل في المركز الأول فريق محمد أيوبي أمام فريق عبد اللادقي. وفي ختام الدورة وزّع رئيس النادي جاسم قانصوه الميداليات على اللاعبين، وسلّم كأس الدورة للفريق الفائز.

فرحات ضيف «لقاءات رياضية»

يحلّ رئيس نادي الشانفيل وعضو اللجنة الإدارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة ايلي فرحات، اليوم، ضيفاً على برنامج «لقاءات رياضية» عبر أثير إذاعة صوت الشعب.
وسيتطرق الحديث معه إلى كل ما يتعلق بمسيرة النادي على الصعيدين المحلي والخارجي. يبث البرنامج الساعة الرابعة والنصف على الموجتين 103.7 و104 أف أم، ويمكن متابعته عبر الموقع الإلكتروني للمحطة: www.sawtashaab.com.