تستأنف نوادي الدرجة الثانية لكرة القدم، اليوم، مرحلة إياب البطولة، بإقامة المرحلة الـ14، حيث يحل الأهلي صيدا المتصدر ضيفاً ثقيلاً على ناصر بر الياس على ملعب الخيارة. ويطمح الفريق الجنوبي إلى مواصلة حملة العودة الى الدرجة الأولى، فيما يسعى الفريق البقاعي الى الخروج من مأزق الترتيب الأخير بعد شطب 6 نقاط من رصيده، ودعّم صفوفه باللاعب السوري محمد النسر.

ويستضيف طرابلس الرياضي، الثاني، على ملعب طرابلس البلدي جاره المحبة، الـ13، الذي يمنّي النفس بحصد نقطة على الأقل. ويعتمد طرابلس الساعي للعودة الى الأضواء على تشكيلة شابة متجانسة يقودها هداف البطولة ابراهيم سويدان.
وتتابع المرحلة، غداً، فيلعب الإرشاد الرابع مع حركة الشباب الـ11، على ملعب الصفاء. ومهمة الارشاد الاقتراب من منطقة الصدارة أمام الفريق الشمالي، ويسعى الى تثبيت موقعه في وسط اللائحة. ويلعب الاجتماعي السادس مع الأهلي النبطية التاسع، في مباراة متكافئة على ملعب احتياط طرابلس.
وتستكمل المرحلة، الأحد، فيلتقي الخيول الثالث مع مضيفه الحكمة على ملعب برج حمود. وضم الخيول الى صفوفه المهاجم البرازيلي جوزف فيليو في سعي الفريق للصعود الى مصاف الأضواء للمرة الأولى في تاريخه.
ويستضيف النهضة بر الياس العاشر فريق السلام زغرتا الخامس على ملعب الخيارة، ويطمح الفريق الشمالي الى مواصلة سعيه نحو المقدمة، والمهمة البقاعية صعبة. ويلعب المودة طرابلس مع جاره الشباب على ملعب طرابلس البلدي، وتردد ان الشباب يعاني من غياب لاعبين أساسيين بسبب مشاكل إدارية. (تنطلق جميع المباريات الساعة 14:15).