عقدت اللجنة العليا للاتحاد اللبناني لكرة القدم جلسة بحضور غالبية الأعضاء، وغاب عن الجلسة بداعي السفر أحمد قمر الدين. وفي أبرز المقررات: - تشكيل وفد الاتحاد الى اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة القدم، الذي سيعقد في مدينة جدة السعودية يومي 7 و8 /3/2011 من الرئيس هشام حيدر، والعضو موسى مكي، حيث يتضمن جدول الأعمال انتخاب رئيس جديد للاتحاد.
- الاطلاع بأسف بالغ على قرار نادي الأنصار الرياضي الانسحاب من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي 2011 بناءً على أسباب عرضها في كتابه، وإحالة الأمر على الاتحاد الآسيوي.
- إقامة مباراة لاختيار وكلاء دوليين جدد للاعبي كرة القدم بإشراف الاتحاد الدولي، في الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس 31/3/2011 في مقر الاتحاد في بيروت، على أن يتلقى الاتحاد طلبات الراغبين في المشاركة في المباراة حتى موعد أقصاه 24/3/2011.
- إيقاف اللاعبين علي أيوب (الشباب الغازية)، محمد صادق (شباب الساحل)، أحمد طراد وخضر نجدي (السلام صور)، عمر عويضه (الصفاء)، فابيو دي ازيفيدو (المبره)، طارق عبده (الإخاء الأهلي عاليه)، نزيه أسعد (النجمة) مباراة واحدة لنيلهم الإنذار الأصفر الثالث.
- متابعة مباريات الأسبوع الرابع عشر لبطولة الدوري:
الجمعة 11 شباط: شباب الساحل × الأنصار (5 مساءً - المدينة الرياضية)، السبت 12 منه: السلام صور × الراسينغ (2.15 بلدية صور)، الأحد: الإخاء الأهلي عاليه × (الصفاء 2.15 بلدية بحمدون)، الإصلاح البرج الشمالي × النجمة (2.15 بلدية صور)، الشباب الغازية × المبرة (2.15 بلدية صيدا)، العهد × التضامن صور (5 مساءً المدينة الرياضية).
- تغريم نادي النهضة بر الياس مبلغ مليون ليرة لتصرف جمهوره ولاعبيه بطريقة تتناقض مع الروح الرياضية والتصرف اللائق في الملاعب وعلى المدرجات في مباراته مع نادي السلام زغرتا.
- تغريم نادي الشباب العربي خمسمئة ألف ليرة، لما بدر من جمهوره من تصرفات تتناقض مع الروح الرياضية بحق حكام مباراته مع نادي طرابلس.
- إيقاف لاعبي نادي الشباب العربي حمزه جزيني ودانيال عباس مدة سنة اعتباراً من 6/2/2011 ولغاية 6/2/2012 ضمناً لضربهما الحكم.
- إيقاف الإداري في نادي الشباب العربي جهاد محجوب عن العمل الإداري ومنعه من دخول المنصة الرئيسية والأماكن المخصصة للجهاز الإداري والفني للفريق مدة 15 يوماً، اعتباراً من 6/2/2010 ولغاية 21/2/2011 ضمناً لسلوكه غير الرياضي تجاه الحكام.



رئاسة الجمهورية مهتمة بالأنصار,ظسفقخىل.

بدأت مسألة انسحاب نادي الأنصار من كأس الاتحاد الآسيوي تتفاعل، ولو متأخرة؛ إذ تلقى مسؤول في النادي اتصالاً من مكتب رئيس الجمهورية ميشال سليمان يسأل فيه عن أسباب مناشدة النادي للرئيس. وبعد شرح المسؤول الأنصاري للمسألة، طلب ممثل الرئيس أن يزور وفد أنصاري وزير الشباب والرياضة علي عبد الله وطرح المشكلة باسم الرئيس، علماً بأن العودة عن قرار الانسحاب صعبة، لكن ليست مستحيلة لأسباب لوجستية.
هذا ويعقد رئيس مجلس أمناء نادي الأنصار كريم دياب مؤتمراً صحافياً يوم الخميس عند الساعة الحادية عشرة صباحاً في قاعة المؤتمرات الصحافية في ملعب بيروت البلدي، وذلك لشرح ملابسات قرار الانسحاب بسبب الأزمة المالية التي تعصف بالنادي وكرة القدم عموماً.