زيّن العهد صدارته بفوز على التضامن، وتعثر الصفاء أمام الإخاء بتعادل، فحل النجمة وصيفاً بفوز على الاصلاح، واقترب المبرة من المربع الأعلى بفوز على الغازية، وتعثّر الراسينغ أمام السلامتميزت نتائج الاسبوع بأهداف في جميع المباريات، أعلاها خماسية الأنصار في الساحل.

العهد × التضامن ( 2ـ0)

عزز العهد صدارته بعدما تجاوز ضيفه التضامن الصعب على ملعب المدينة الرياضية. وبعد فرص عدة مقابل كرة خطرة لكامارا، تقدم العهد بركلة جزاء (45) إثر عرقلة لكروت من حسين خدوج، سجلها حسن معتوق بهدوء (هدفه الـ11). وصدّ الحارس محمد حمود صاروخاً بعيداً لعلي فقيه. وأضاف حمزه سلامة هدف الأمان الثاني (78). حكم اللقاء وارطان ماطوسيان.

الإخاء × الصفاء (1ـ 1)

لقاء ساخن في جو مصقع في بحمدون. لعب الصفاء، وتقدم الإخاء، وعادله الأصفر آخر اللعب، وانتهت الاثارة بمشكل بين جمهوري الفريقين خارج اطار الملعب. بدأ الإخاء جيداً قبل أن يستعيد الصفاء وضعه بخبرة مقابل دفاع أحمر متين.
وسخن اللعب أكثر بأفضلية صفاوية، ولكن حسن ملاح فاجأ شباك زياد الصمد بكرة حرة بعيدة من 25 متراً ( د70). ومع انتفاضة صفراء مع سلة من الفرص، تمكن المنقذ المدافع علي السعدي من تحقيق التعادل بكرة بعيدة تحولت من قدم ماركو الى الشباك (86)، ليخرج الإخاء بنقطة غالية لجمت الصفاء. حكم المباراة بسام عياد.

الإصلاح × النجمة (0 ـ2)

عاد النجمة من صور بفوز مستحق رفعه الى الوصافة، تاركاً الاصلاح عاجزاً عن إصلاح وضعه الصعب. وتفوق النبيذي عموماً، وأضاع فرصاً عدة، وتقدم بهدف للكابتن عباس عطوي عبر كرة من محمد جعفر (14). وضربت رأسية أكرم المغربي عارضة مرمى بلال كساب العائد. وختم المغربي الشوط بهدف «حرّيف» (43) من هدية لعباس عطوي. حكم المباراة علي صباغ.

الغازية × المبرة (0ـ2)

هزم الصقر كاريكا، ونهض المبرة بفوز على مضيفه الغازية، في صيدا، وعزز وضعه سادساً مقترباً من الأعلى. تقدم المبرة بهدف لدا سيلفا هدية من علي الاتات (14)، وأضاف طارق العلي الهدف الثاني (56)، وأضاع المبرة سلة فرص افتقدت اللمسات الأخيرة. حكم المباراة محمد المولى.

السلام × الراسينغ (1ـ0)

قطف السلام صور فوزاً ثميناً، السبت، حافظ عليه بشراسة أمام فرص بيضاء بالجملة.
بدأ السلام جيداً وبكرتين خطرتين لمحمد نصار، وردّ وسيم عبد الهادي بانفرادية عطلها الحارس كامل جابر، وسدد عماد الميري فوق العارضة. ونشط الراسينغ، ووقع مراراً في التسلل، وهزّ الشباك مرتين لم تحتسبا، وأضاع سيرج سعيد، وخلص حارس الراسينغ سركيس اسكدجيان كرة لنصار نصار، فرد الميري في القائم. حكم المباراة رضوان غندور.
■ الترتيب العام: 1 - العهد 35 نقطة، 2 - النجمة 29، 3 - الصفاء 29، 4 - الأنصار 28، 5 - الراسينغ 24، 6 - المبرة 24، 7 - الإخاء 17، 8 - السلام صور 13، الساحل 11، 10 - الغازية 11، 11 - التضامن 10، 12 - الإصلاح 3 نقاط.




نهائي الصالات يبدأ اليوم

تنطلق اليوم سلسلة مباريات نهائي بطولة لبنان لكرة الصالات بين أول سبورتس بقيادة المدرب سهاد زهران والصداقة الذي يقوده المدرب حسين ديب. ويخوض الفريقان أولى مبارياتهما اليوم الاثنين عند الساعة 19.00 على ملعب مجمع الرئيس لحود. ويحرز اللقب الفريق الفائز في 3 مباريات من أصل 5.