كشّر السد، بطل آسيا وحامل اللقب، عن أنيابه، وسحق فريق فوج إطفائية بيروت 43 - 13 (الشوط الأول 17-4) في ملعب السد، في ختام المرحلة الأولى من بطولة لبنان لكرة اليد. وجاءت المباراة من طرف واحد، وهذا الأمر ترجمة لنتيجتها الكبيرة، حيث عوّل السد على نجومه الدوليين، فيما افتقد الخصم، الذي يخوض مباراته الأولى في الدرجة الأولى، عامل الخبرة والاحتكاك مع فريق بقوة السد.
وقاد بطل آسيا في هذه المباراة المدرب توفيق شاهين، الذي عوض غياب المدرب المصري محمد عبد المعطي الموجود في بلده. وكان أفضل مسجل في المباراة لاعب السد ماهر همدر بـ11 إصابة. قاد المباراة القاري قاسم مقشر والاتحادي حسن درويش.
ووجد الجيش صعوبة بالغة ليتخطّى الجنوب الرياضي - تول 30 - 29 (الشوط الأول 13-11) في قاعة مجمع عاشور الرياضي. واتسمت المباراة بالندية من الطرفين، وكانت متقاربة حتى الدقائق الأخيرة، حيث كانت الأرقام متعادلة 29-29، قبل ان يسجل الجيش هدف الفوز في الثواني الأخيرة عبر الدولي حسين شريف.
ولاحت عدة فرص أمام فريق الجنوب لمعادلة النتيجة على الأقل، لكنّ التسرع شاب الأداء في كثير من التسديدات، فضاعت العديد من الهجمات المرتدة التي تألق حارس الجيش في إبعادها.
وكان أفضل مسجل للجيش حسين شريف بـ9 إصابات، ومن الجنوب الرياضي – تول السوري محمد النوري بـ11 إصابة. قاد المباراة الحكمان حلمي شعيب ومازن مقشر.