بلغ ناديا الرسالة الصرفند والأمن العام الدور النهائي من بطولة لبنان للدرجة الثانية في الكرة الطائرة بعدما تقدّما على غزير والسفارة الأميركية (2 - 0) في الدور نصف النهائي. وفي المباراتين نصف النهائيتين الثانيتين، وعلى ملعب مجمّع ميشال المر في البوشرية، فاز الرسالة الصرفند على غزير 3 - 1 (25 - 20، 27 - 29، 25 - 18، 28 - 26). كما فاز الأمن العام على السفارة الأميركية 3 - 0 (25 - 14، 25 - 17، 25 - 22).

قاد المباراتان الحكمان الدوليان مصطفى جراد وحنا الزيلع.
وستقام مباريات الدور النهائي على ملعب ميشال المر أيضاً، حيث يتوّج الفائز في مباراتين من أصل ثلات ويحرز لقب بطولة الدرجة الثانية. وستقام المباراة الأولى بعد غد الأحد (الساعة 20:00)، والثانية الاثنين (الساعة 19:30) والثالثة، إذا لزم الأمر، الأربعاء (19:30).
■ غادر نائب رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية ورئيس اتحاد الكرة الطائرة جان همّام أمس الى العاصمة السعودية الرياض لمتابعة نهائيات بطولة الأندية العربية التاسعة والعشرين ولمواكبة الفريقين اللبنانيين الأنوار بطل لبنان والزهراء وصيفه.
من جهته، هنّأ رئيس مجلس إدارة مجمّع ميشال المر الرياضي أنطوان شهوان وأعضاء المجلس نادي الأنوار (الجديدة) بطل لبنان في الكرة الطائرة على تأهله بجدارة الى الدور ربع النهائي من بطولة الأندية العربية.
(الأخبار)



الصدارة للأنوار

تصدّر الأنوار المجموعة الأولى ضمن بطولة الأندية العربية بعد فوزه على الصفاقسي التونسي 3 - 1. وسيواجه الأنوار فريق السيب العماني أو النصر البحريني في الدور ربع النهائي غداً السبت.





خروج الزهراء

خرج الزهراء من البطولة بعد خسارته أمام قطر القطري 2 - 3 في المجموعة الرابعة الصعبة التي تضمّ أيضاً الأهلي السعودي، علماً بأن الفريق اللبناني تقدّم 2 - 0 قبل أن يعود ويخسر ثلاث مجموعات متتالية.