أبدى ريال مدريد اهتمامه بخدمات الإيطالي دانييللي دي روسي والأوروغواياني إيدينسون كافاني اللذين نصّبا نفسيهما من أفضل نجوم الدوري الإيطالي هذا الموسم

في سعيه لتعزيز خط وسطه بعد فشله في الحصول على خدمات الألماني باستيان شفاينشتايغر، ينوي ريال مدريد، ثاني الدوري الإسباني لكرة القدم، التعاقد مع لاعب وسط روما والمنتخب الإيطالي دانييلي دي روسي، بحسب ما ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية.
وأوضحت الصحيفة أن النادي الملكي يخطط من الآن للموسم المقبل 2011ـ2012، مشيرة إلى أن من بين أولوياته التعاقد مع لاعب وسط يشبه أسلوب لعب الدولي الإسباني تشابي ألونسو، مشيرة إلى أن دي روسي على رأس قائمة المرشحين.
وتابعت تقول: «دي روسي يملك المواصفات التي يبحث عنها البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد».
وأبرزت الصحيفة أن ريال مدريد وروما قد يتوصلان إلى اتفاق بقيمة 25 مليون يورو (6ر35 مليون دولار) لإتمام الصفقة.
ودي روسي (27 عاماً) واحد من ألمع نجوم الدوري الإيطالي، وهو أحد المسجلين للركلات الترجيحية التي منحت إيطاليا الفوز بكأس العالم عام 2006 على حساب فرنسا في المباراة النهائية.
إلى ذلك، أبدى مدرب ريال البرتغالي جوزيه مورينيو اهتمامه بخدمات الأوروغواياني إيدينسون كافاني مهاجم نابولي الإيطالي. وقال مدير أعمال الأخير كلاوديو أنيلوتشي للتلفزيون الإيطالي أمس إن «خورخي مينديز وكيل أعمال مورينيو سأل عما إذا كان كافاني قابلاً للانتقال».

داوم مدرباً لفرانكفورت

في ألمانيا، أعلن نادي اينتراخت فرانكفورت صاحب المركز الرابع عشر في الدوري الألماني لكرة القدم اليوم تعيين كريستوف داوم مدرباً لفريقه خلفاً لميكايل سكيبه الذي أُقيل من منصبه.
وأوضح النادي أن داوم (57 عاماً) المدرب السابق للفريقين التركيين فنربخشة (2003-2006 و2009-2010) وبشيكطاش (1994-1996 و2001-2002) سيشرف على تدريب الفريق حتى 30 حزيران المقبل، مضيفاً «إن الطرفين يهدفان إلى مواصلة العمل بعد هذا التاريخ».
وتابع النادي انه قرر إقالة سكيبه بسبب «التطور الرياضي السلبي للفريق في الأشهر الأخيرة».
ويعرف داوم جيداً الكرة الألمانية من خلال قيادته باير ليفركوزن (1996-2000) وكولن (2006-2009) وهو قاد الأخير من الدرجة الثانية إلى الأولى.
وكان داوم مرشحاً لتسلم الإدارة الفنية للمنتخب الألماني عام 2001، بيد أن تورطه في فضيحة تناول مادة الكوكايين المخدرة حرمته تحمل هذه المسؤولية.