بايل ونصري على رأس المرشحين لجائزتي الأفضل في إنكلترا
بعد أدائهما المتطور في هذا الموسم، رشّحت رابطة اللاعبين المحترفين الإنكليزية لكرة القدم الويلزي غاريث بايل جناح توتنهام والفرنسي سمير نصري لاعب وسط أرسنال لجائزتي أفضل لاعب وأفضل لاعب شاب في إنكلترا لهذا الموسم.
وضمن لائحة المرشحين لجائزة أفضل لاعب برز أيضاً لاعب الوسط الهولندي رافايل فان در فارت (توتنهام هوتسبر) والمهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز (مانشستر سيتي) والمدافع الصربي نيمانيا فيديتش (مانشستر يونايتد) ولاعب الوسط سكوت باركر (وست هام) ولاعب الوسط تشارلي آدم (بلاكبول).
ولجائزة أفضل لاعب شاب، رُشّح حارس المرمى الدولي جو هارت (مانشستر سيتي) ولاعب الوسط جاك ويلشير (أرسنال) والظهير الايرلندي سيموس كولمان (افرتون) وثنائي مانشستر يونايتد البرتغالي لويس ناني والمكسيكي خافيير هرنانديز «تشيتشاريتو».
يذكر أن لاعبين فقط أحرزا سابقاً الجائزتين معاً هما الاسكوتلندي أندي غراي عام 1977، والبرتغالي كريستيانو رونالدو عام 2007.

أديبايور مطلوب في يوفنتوس

أبدى يوفنتوس الإيطالي اهتمامه بالتعاقد مع المهاجم التوغولي إيمانويل أديبايور المعار حالياً الى ريال مدريد الإسباني من مانشستر سيتي، بحسب ما نقلت صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية. وأشارت الصحيفة إلى أن أديبايور الذي انتقل الى ريال مدريد في سوق الانتقالات الشتوية في كانون الثاني الماضي، ليس مرغوباً فيه في صفوف مانشستر سيتي، ومن المتوقع أن يترك الفريق في نهاية الموسم الحالي.
وفي إطار آخر، سيلتقي يوفنتوس مع مانشستر يونايتد الإنكليزي في مباراة تكريمية لقائد الأخير السابق غاري نيفيل في 24 أيار المقبل.

رفض استئناف سانت باولي

لم يقبل الاتحاد الألماني لكرة القدم الاستئناف الذي تقدم به سانت باولي ضد عقوبة حرمانه لعب مباراته المقبلة على أرضه بحضور الجمهور، وذلك بعد اعتداء أحد مشجعيه على الحكم المساعد الأسبوع الماضي أمام شالكه في الدوري المحلي.
وقرر الاتحاد الألماني الثلاثاء الماضي اعتبار شالكه فائزاً على سانت باولي، صاحب المركز السابع عشر قبل الأخير، بنتيجة 2-0 في المباراة التي أُقيمت بينهما الجمعة الماضي في افتتاح المرحلة الثامنة والعشرين، كما عاقب الأخير بخوض مباراته مع فيردر بريمن في 23 الشهر الحالي على ملعبه «ميلرنتور» دون جمهور.

باليرمو يقول وداعاً في نهاية الموسم

سيعتزل مهاجم بوكا جونيورز مارتن باليرمو (37 عاماً) اللعب نهائياً بعد مباراة فريقه ضد جيمنازيا لا بلاتا في 19 حزيران المقبل، بحسب ما أعلن اللاعب المخضرم. ورأى باليرمو أن قرار الاعتزال نهائي ولا تراجع عنه، علماً بأنه سجل أهدافاً في 15مباراة خاضها مع فريقه هذا الموسم.