عزز غولدن ستايت ووريرز، حامل اللقب، رقمه القياسي لعدد الإنتصارات المتتالية في بداية الموسم بعدما حقق فوزه الثامن عشر دون أي هزيمة وجاء على حساب ضيفه ساكرامنتو كينغز 120-101، ضمن دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين.
واعتمد غولدن أسلوب اللعب الجماعي وأشرك مدربه بالوكالة لوك وايتون الذي ناب عن المدرب الأصيل ستيف كير الموقوف مباراة واحدة، 12 لاعباً في اللقاء سجل نصفهم ما يزيد على 11 نقطة وأبرزهم ستيفن كوري صاحب 19 نقطة 17 منها في الربع الاول، علماً بأن أفضل لاعب في موسم 2014-2015 شارك لأقل من 30 دقيقة.
وكان رودي غاي بـ 20 نقطة أفضل المسجلين في صفوف ساكرامنتو الذي مني بهزيمته الثانية عشرة مقابل 6 انتصارات.
ولم يسمح غولدن ستايت بهذه النتيجة لسان انطونيو سبرز بطل الموسم قبل الماضي بالخروج عن ظله، وحقق الأخير فوزه الخامس على التوالي والرابع عشر (مقابل 3 هزائم) عندما تغلب على ضيفه اتلانتا هوكس بفارق 20 نقطة 108-88.
وسجل 6 لاعبين ما يزيد على 10 نقاط لسان انطونيو أبرزهم كاوهي ليونارد (22 نقطة)، فيما كان مايك سكوت بـ 12 نقطة الأبرز في صفوف أتلانتا.
والفوز هو الثامن عشر على التوالي لسان أنطونيو على أرضه، والعاشر على التوالي في المواجهات الأخيرة مع أتلانتا الذي مني بهزيمته الثامنة مقابل 11 فوزاً وهو يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الوسطى في المنطقة الشرقية خلف ميامي هيت (10 مقابل 5).
وحقق كليفلاند كافالييرز وصيف البطل والذي لم يهزم على أرضه هذا الموسم، فوزه الثالث عشر في 17 مباراة وجاء على حساب ضيفه بروكلين نتس 90-88، وعزز صدارته للمنطقة الشرقية.
ولم تجنب النقاط الـ 21 التي سجلها النجم كوبي براينت فريقه لوس أنجلس لايكرز الخسارة الثالثة عشرة (مقابل انتصارين فقط) أمام مضيفه بورتلاند ترايل بلايزرز 96-108.
وحقق براينت (37 عاماً) الذي لا يزال متردداً في اتخاذ قرار الإعتزال وترك ناديه الوحيد خلال في مسيرته، ثاني أفضل معدل له هذا الموسم بعدما سجل 24 نقطة في المباراة الإفتتاحية التي خسرها أمام مينيسوتا تمبروولفز 111-112.
وتغلب تورانتو رابتورز على واشنطن ويزاردز 84-82، ودالاس مافريكس على دنفر ناغتس 92-81، ويوتا جاز على نيو أورليانز بيليكانز 101-87.
وهنا برنامج مباريات اليوم: تشارلوت هورنتس - ميلووكي باكس، لوس أنجلس كليبرز - مينيسوتا تيمبروولفز، بروكلين نتس - ديترويت بيستونز، أورلاندو ماجيك - بوسطن سلتيكس، تورونتو رابتورز - فينيكس صنز، ممفيس غريزليس - فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، نيويورك نيكس - هيوستن روكتس، لوس أنجلس لايكرز - إنديانا بايسرز.