ديوكوفيتش يواصل تفوّقه على نادال
واصل الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف ثانياً تفوّقه على الإسباني رافايل نادال فتوّج بلقبه السابع هذا الموسم، بعدما تغلب عليه في نهائي دورة روما الدولية في كرة المضرب، خامسة دورات الألف نقطة للماسترز، البالغة جوائزها 2.750 مليون يورو للرجال، و2,050 مليون يورو للسيدات، 6-4 و6-4.
ولدى السيدات، أحرزت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة سابعة اللقب بفوزها على الأوسترالية سامانتا ستوسور السادسة 6-2 و6-4، في المباراة النهائية.

ستونر بطلاً لجائزة فرنسا

توِّج دراج هوندا الأوسترالي كايسي ستونر بلقبه الثاني هذا الموسم بعدما أحرز المركز الأول لسباق فئة «موتو جي بي» في جائزة فرنسا الكبرى، المرحلة الرابعة من بطولة العالم للدارجات النارية، على حلبة لومان.
وقطع ستونر مسافة السباق في 44،03،955 دقيقة، متفوّقاً على الإيطالي اندريا دوفيتسيوزو (هوندا) بفارق 14،214 ثانية، فيما جاء الإيطالي فالنتينو روسي (دوكاتي) ثالثاً بفارق 14،564 ث.
وفي فئة موتو 2 (600 سي سي)، أحرز الإسباني مارك ماركيز (سوتر) المركز الأول أمام الياباني يوكي تاكاهاشي (موريواكي) والألماني ستيفان برادل (كاليكس).
وفي فئة «125 سي سي»، هيمن الإسبان على السباق، إذ احتلوا المراكز الثلاثة الأولى، حيث كان مافريك فيناليس (ابريليا) أول أمام نيكولاس تيرول (ابريليا) وايفرين فاسكيز (ديربي).