طالب ليونيل ميسي مسؤولي ناديه برشلونة بضم مواطنه خافيير باستوري لتعزيز خط وسط الفريق الكاتالوني، في الوقت الذي برزت فيه في إنكلترا رغبة برمنغهام في ضم لاعب الزمالك المصري شيكابالا عقد خوسيه سيغي مدير أعمال مهاجم الارجنتين سيرجيو اغويرو محادثات مع رئيس يوفنتوس الايطالي لكرة القدم اندريا أنييللي والمدير الرياضي جوسيبي ماروتا بشأن انتقال مهاجم أتلتيكو مدريد الاسباني الى صفوف «السيدة العجوز»، بحسب ما ذكرت وكالة «أنسا» الايطالية.
وكان اغويرو قد اعلن صراحة لناديه انه ينوي الانتقال الى نادٍ كبير، ويبدو ان «السيدة العجوز» يبحث عن التعاقد مع لاعبين جدد لترميم صفوف الفريق بعد موسمين كارثيين.
وفي اسبانيا، بات مؤكداً أن برشلونة بطل الدوري سيُقدم على تعاقد كبير في الصيف المقبل. وكما بات معلوماً فإن الاسباني سيسك فابريغاس لاعب ارسنال الانكليزي والايطالي جوسيبي روسي مهاجم فياريال الاسباني على لائحة المرشحين للانضمام الى النادي الكاتالوني، لكن نجم الأخير الارجنتيني ليونيل ميسي له رأي آخر اذ انه وجّه نصيحة لمسؤولي النادي، كما ذكرت صحيفة «آس»، بجلب مواطنه خافيير باستوري (21 عاماً) لاعب باليرمو الايطالي لتعزيز خط وسط الفريق.
وفي ألمانيا، أكّد فيردر بريمن أنه لن يمدّد عقد الدولي السابق تورستن فرينغز لاعب وسط الفريق وسيعرض عليه النادي تولي منصب تدريبي.
وفي انكلترا، يسعى برمنغهام سيتي إلى التعاقد مع محمود عبد الرازق المعروف بـ«شيكابالا»، لاعب الزمالك المصري، بحسب ما ذكرت صحيفة «دايلي مايل» البريطانية أمس.
وأشارت الصحيفة الى أن ادارة برمنغهام تستعد خلال الأيام المقبلة للدخول في مفاوضات رسمية مع مسؤولي الزمالك بشأن ضم اللاعب الأسمر، الذي ينتهي عقده مع فريقه الحالي في كانون الثاني 2012، لذا بإمكانه التوقيع لأي نادٍ آخر في نهاية الموسم الحالي من دون الرجوع الى الزمالك.