بلغ الاميركي أندي روديك المصنف ثالثاً الدور ربع النهائي في دورة كوينز لكرة المضرب بفوزه على الجنوب افريقي كيفن اندرسون 6-4 و6-4. ويلتقي روديك في الدور المقبل مع الاسباني فرناندو فرداسكو المصنف سابعاً الذي تغلب على الارجنتيني دافيد نالبانديان التاسع 7-5 و6-1. ولحق به الفرنسي جو ويلفريد تسونغا الخامس بفوزه على مواطنه ميكايل لودرا 4-3 ثم بالانسحاب.
■ دورة هاله: تأهل الفرنسي غايل مونفيس المصنف ثالثاً الى الدور ربع النهائي من دورة هاله، بفوزه على الكرواتي ايفان دوديغ 6-2 و6-3.
ويلتقي مونفيس في ربع النهائي مع الالماني فلوريان ماير السادس الفائز على التايواني ين - هسون لو 7-6 و3-6 و6-4. وتأهل ألماني آخر هو فيليب كولشرايبر الفائز على الروسي الكسندر دولغوبولوف 6-3 و7-6.
■ دورة برمنغهام: تأهلت الصربية آنا ايفانوفيتش المصنفة ثانية الى الدور ربع النهائي من دورة برمنغهام، بفوزها السهل على الكندية ريبيكا مارينو 6-3 و6-2.
وتلعب ايفانوفيتش مع الكرواتية ميريانا لوسيتش الفائزة على التشيكية أندريا هلافاتسكوفا 6-2 و7-6. وبلغت الدور عينه الصينية شواي بينغ والسلوفاكية دانييلا هانتوتشوفا المصنفتان ثالثة ورابعة على التوالي بفوز الاولى على الروسية ألا كودريافتسيفا 6-4 و6-2، والثانية على البريطانية هيذر واطسون 7-6 و6-1.