ترك النجم الجزائري مراد مغني فريقه لاتسيو الإيطالي، ووقّع عقداً انضم بموجبه إلى أم صلال القطري، الذي أكمل بالتالي صفوفه بعدما ضم البرازيلي كابوري والسوري فراس الخطيب وجدد عقد المدافع البحريني محمد حسين. وبرز أمس في أوروبا العرض الذي تقدّم به ملقة الإسباني إلى ليون الفرنسي وقيمته 9 ملايين يورو للتعاقد مع لاعب الوسط جيريمي تولالان لمدة أربعة أعوام. وأضافت الصحيفة أن تولالان (27 عاماً و36 مباراة دولية) وافق على الانتقال إلى ملقة، في الوقت الذي يطالب فيه ليون بـ15 مليون يورو للتخلي عن لاعبه.
وفي فرنسا أيضاً، تعاقد حارس مرمى رين الفرنسي نيكولا دوشيز مع باريس سان جيرمان لمدة ثلاثة مواسم، ليسبق الأخير ليفربول الإنكليزي الذي سعى إلى ضم الحارس الشاب إلى صفوفه.
ولعب دوشيز 196 مباراة في الدوري الفرنسي، وهو سيحل بدلاً من المخضرم غريغوري كوبيه، أو الكاميروني أبولا أيديل الذي لم يمدد عقده.
كذلك تقدّم إفرتون الإنكليزي بعرضٍ لضم الجناح الفرنسي تشارلز نزوغبيا من ويغان أثلتيك، بحسب ما أعلنت صحيفة «ذا ميرور». ويسعى أكثر من نادٍ إلى الحصول على خدمات نزوغبيا، وعلى رأسها أرسنال، علماً بأن عقد اللاعب مع فريقه الحالي ينتهي الموسم المقبل، وهو يواجه خطر التخلي عنه من دون مقابل؛ إذ لم يسارع إلى تجديد العقد أو منحه الضوء الأخضر للرحيل خلال الصيف.



مصير مؤجّل

صرّح مهاجم منتخب الأرجنتين ونادي أتلتيكو مدريد الإسباني سيرجيو أغويرو بأن مستقبله سيتحدّد بعد نهاية كوبا أميركا التي تستضيفها بلاده من الأول من تموز المقبل إلى 24 منه.



حان وقت الرحيل

يبدو أن أيام لاعب الوسط الأرجنتيني خافييرر باستوري أصبحت معدودة مع فريقه باليرمو الإيطالي، إذ أكد أنه ينوي الرحيل، وذلك في ظل اهتمام أندية عدة به من الدوري الإسباني والإنكليزي.