الكأس الذهبيّة: هندوراس وغواتيمالا إلى ربع النهائي
بلغت هندوراس وغواتيمالا الدور ربع النهائي من بطولة الكأس الذهبية في كرة القدم لمنتخبات منطقة الكونكاكاف (أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي)، التي تستضيفها الولايات المتحدة حتى 25 الجاري، رغم خسارة الأولى أمام جامايكا المتأهلة سلفاً 0-1، سجله راين جونسون (36)، وفوز الثانية على غرينادا الأخيرة 4-0، سجلها خوسيه خافيير دل أغويلا (15) وماركو بابا (21) وكارلوس رويز (53) وكارلوس غاياردو (59)، وذلك في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية.
وضمنت جامايكا صدارة المجموعة بـ 9 نقاط تلتها هندوراس (4) بفارق الأهداف أمام غواتيمالا التي حجزت بطاقتها باعتبارها أحد أفضل منتخبين في المركز الثالث، إضافة إلى السلفادور عن المجموعة الأولى. وتلعب كندا ضد بنما (02.00 فجراً بتوقيت بيروت) وغوادالوب ضد الولايات المتحدة (04.00).


بيكام يرغب بالمشاركة في أولمبياد 2012

أبدى قائد إنكلترا السابق ديفيد بيكام، رغبته بالمشاركة في مسابقة كرة القدم ضمن الألعاب الأولمبية المقبلة المقررة في لندن عام 2012، وذلك في حديث لإذاعة «بي بي سي» البريطانية.
ويشارك في هذه الدورة منتخب موحّد لبريطانيا سيكون عموده الفقري لاعبون إنكليز شبان، باستثناء ثلاثة لاعبين أكبر من 23 عاماً.

غروزني يستغني عن غوليت

اقيل المدرب الهولندي رود غوليت من تدريب تيريك غروزني الشيشاني بعد خسارة فريقه مباراة كان يتوجب عليه الفوز فيها. ونقلت وكالة «إنترفاكس» الروسية عن الزعيم الشيشاني رمضان قديروف (34 عاماً) الذي يشغل منصب رئيس النادي ايضاً قوله «للأسف لم يظهر غوليت معدنه كمدربٍ جيد، اذ باشرافه لعب الفريق بطريقة سيئة جداً».