التأمت اللجنة العليا للاتحاد اللبناني لكرة القدم بكافة أعضائها في اجتماع عادي بعد غياب لأسبوع واحد، إلا أن جدول أعمال الجلسة لم يتضمن بند إعادة تأليف اللجان، وتأجل بتّها إلى الأسبوع المقبل، حيث من المتوقع أن تكون الأمور «حامية». واتخذت اللجنة جملة مقررات أبرزها:
إنزال عقوبة مالية بحق عدد من لاعبي منتخب لبنان الأولمبي نتيجة خروجهم على المبادئ الانضباطية خلال سفر بعثة المنتخب إلى مباراة الإياب ضد ماليزيا في إطار تصفيات أولمبياد لندن 2012، وذلك بحرمانهم التعويضات المالية الشهرية المخصصة لهم بقيمة 250 دولاراً لكل من ربيع عطايا، حسن شعيتو، مصطفى شاهين، قاسم ليلا وحسين عواضة.
وتغريم اللاعب جاد نور الدين مبلغ 100 دولار.
- تأليف بعثتي منتخب لبنان الوطني إلى العين لأداء مباراة ودية ضد منتخب الإمارات في 17 تموز المقبل، وإلى باكستان أو بنغلادش لخوض مباراة الإياب الرسمية بتاريخ 28 تموز ضد الفائز من البلدين في إطار تصفيات بطولة كأس العالم 2014 ـــــ البرازيل وكلاهما برئاسة جورج شاهين، على أن يختار المدرب إميل رستم أسماء اللاعبين لاحقاً.
- اطلعت اللجنة العليا على مضمون تصريح إعلامي أدلى به المدير الفني لمنتخب لبنان الوطني إميل رستم متضمناً إساءة مؤسفة إلى أحد الأندية ومدربها، وهو ما أكدت اللجنة العليا استنكاره لما احتوى عليه من كلام مسيء إلى أحد الأندية الأعضاء في أسرة الاتحاد.
- تحديد الإطار الإداري للقبول الشكلي لأية مراجعة من قبل أي ناد منضم إلى الاتحاد، أو من أحد الأشخاص الطبيعيين المعنيين بأسرة كرة القدم لدى الاتحاد، لكي يُقبل نقلها بالتالي إلى لجنة الاستئناف وفض النزاعات لدى الاتحاد، أن ترفق بسداد صاحب المراجعة رسماً مالياً مقداره ثلاثة ملايين ليرة يُسترَد كلياً أو جزئياً في حال قبول المراجعة في أساسها، وذلك بموجب قرار تصدره اللجنة بهذا الشأن.
- أخذ العلم بقرار لجنة الاستئناف وفض النزاعات لدى الاتحاد برد الطعن المقدم من جانب نادي ناصر بر الياس ضد القرار الذي سبق لها أن أصدرته بتاريخ 9/5/2011 بشأن المراجعة المقدمة من النادي المذكور اعتراضاً على شطب 6 نقاط من رصيده.
- تعديل برنامج مباريات بطولة كأس النخبة المقبلة ونقل المباريات التي كانت مقررة في ملعب صيدا البلدي إلى ملعب برج حمود نتيجة لاعتذار بلدية صيدا عن استقبال ملعبها البلدي بعض مباريات البطولة لانشغاله بمناسبات غير رياضية.