واصل أول سبورتس سياسة استقطاب نجوم كرة الصالات اللبنانية فضمّ نجماً آخر الى صفوفه بتعاقده مع افضل لاعب لبناني خالد تكه جي عشية انطلاق بطولة الدوري العام في نهاية الاسبوع الجاري حيث سيلتقي مع جامعة القديس يوسف العائد الى الاضواء، في المرحلة الاولى الاحد المقبل.

ونجح أول سبورتس في الحصول على خدمات تكه جي رغم اهتمام بعض الفرق المحلية والعربية به، وهو الذي احترف في الموسم الماضي مع السد القطري ثم لعب معاراً الى الصداقة حيث ساهم بشكلٍ كبير بحلوله ثالثاً في بطولة الاندية الآسيوية في العاصمة القطرية الدوحة.
ويعدّ قدوم تكه جي الى أول سبورتس الصفقة الأبرز في سوق الانتقالات هذا الصيف، وقد قدّم من خلالها النادي المذكور خدمة جليلة الى اللاعب وكرة الصالات اللبنانية عموماً لأنه تمكن من تفريغ تكه جي نهائياً من كرة القدم عبر شراء استغنائه من ناديه الأم النجمة، الذي لعب معه في الموسم الاول للفوتسال. وبالطبع، سيشكّل «تاكو» اضافةً فنية كبيرة الى تشكيلة المدرب دوري زخور الذي سيجدد تعاونه مع ابرز اللاعبين الذين اعتمد عليهم في المنتخب الوطني حيث سيجمع مجدداً التشكيلة الاساسية التي اعتمد عليها طويلاً في المنتخب وعمادها تكه جي وهيثم عطوي وابراهيم حمود وقاسم قوصان، علماً انه جدّد ايضاً تعاقده مع محمود عيتاني الذي لطالما عدّه ورقة رابحة في الاستحقاقات الخارجية.
والى هؤلاء نجح أول سبورتس في الحصول على خدمات لاعبَين دوليين آخرين هما جان فاضل والحارس حسين همداني، اضافة الى الدولي السابق نسيب أبو أنطون، والموهبة الجديدة علي طنيش الذي اثبت نفسه في ظهوره الاول مع الفريق بتسجيله هدفاً في مرمى الصداقة خلال المباراة على الكأس السوبر السبت الماضي.
وفي موازاة حفاظه على غالبية لاعبيه الذين برزوا معه في الموسم الماضي، كان تركيز الجهاز الفني على الاعداد للمستقبل عبر ضمّ لاعبين صغار السن لم تتجاوز اعمارهم التاسعة عشرة، امثال الحارس محمد زريق القادم من مركز كامل جابر الثقافي، والذي كان نجم دورة الالعاب العربية المدرسية بقيادته منتخب لبنان الى الميدالية الذهبية. ويضاف اليه علي حديد وشفيق سلامة والمصري علي سعد.