كرويف ينتقد مورينيو


وجّه الهولندي يوهان كرويف مجدداً انتقاداً قاسياً إلى البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني، مشيراً إلى أن الأخير مهووس بسبب عدم قدرة فريقه على إلحاق الخسارة بغريمه التاريخي برشلونة.
وقال كرويف لصحيفة «إل بيروديكو» الكاتالونية: «ما قام به مورينيو دليل على غروره. يعتقد كثيرون أنه قام بذلك لجذب الانتباه أو لتشتيت انتباه الناس عن المباراة، لكن لا أعتقد ذلك. تكمن المشكلة في أنه مهووس لعجزه عن الفوز على برشلونة. لكنه تخطى الحدود هذه المرة. حصلت أمور عدة في الماضي بين الفريقين، لكنها لم تذهب بعيداً لهذه الدرجة».

تشارلتون يشيد بروني

أشاد «أسطورة» مانشستر يونايتد الإنكليزي بوبي تشارلتون بإمكانات نجم «الشياطين الحمر» واين روني؛ إذ قال لموقع «غيف مي فوتبول»: «روني لديه القدرة على أن يكون لاعباً كبيراً في مانشستر لعقد جديد. لا أحد سيكون مسروراً أكثر مني إذا ما تمكن من كسر رقمي (247 هدفاً مع مانشستر). إنه شاب متنبه ويستمع إلى النصائح. عندما أتحدّث إليه يأخذ كلماتي في الحسبان. واين لاعب رائع وينجح في أشياء في الوقت الذي يفشل فيها لاعبون آخرون».

تيفيز مكتئب...

يعيش الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم مانشستر سيتي حالة من الاكتئاب سببت له وزناً زائداً جراء إقدامه على تناول الطعام بشراهة. ولا يخفى أن السبب الرئيسي وراء اكتئاب تيفيز هو فشله في مغادرة فريقه في سوق الانتقالات، وذلك بعد أن أعرب عن رغبته في العودة إلى بلاده للبقاء قريباً من عائلته.

... وغيريرو يعاني من الطيران

أفاد مايكل أونينغ، مدرب هامبورغ الألماني، بأن مهاجمه البيروفي باولو غيريرو استبعد من مباراة ودية في سويسرا بعد إصابته بحالة فزع خلال رحلة طيران. وأصيب غيريرو بالتوتر لدرجة أنه عانى إصابة في عضلات الفخذ واستبعد من تشكيلة الفريق الذي تعادل 2-2 مع لوسيرين في مباراة ودية السبت الماضي.
وقال أونينغ لوسائل إعلام ألمانية: «نعرف بشأن خوف باولو من الطيران. لقد أصيب بتشنج في مقعده وبتقلص في العضلات».
تجدر الإشارة إلى أن غيريرو، هداف بطولة «كوبا أمريكا» في تموز الماضي، تأخر في العودة إلى ألمانيا من البيرو مرات عدة في بداية العام الحالي؛ لأنه لم يكن يقوى على السفر بالطائرة.

باريس سان جيرمان وراء أبيدال

كشفت صحيفة «سبورت» الإسبانية أن باريس سان جيرمان الفرنسي قدّم عرضاً لضم مدافع برشلونة الإسباني الدولي الفرنسي أريك أبيدال. ويفاوض أبيدال تجديد عقده مع الفريق الكاتالوني، وهو تلقى عرضاً مثيراً للاهتمام من سان جيرمان لمدة 3 مواسم بحسب ما أضافت الصحيفة، فيما يعرض ناديه عليه التمديد لعام واحد مع عام إضافي قابل للتفاوض.