عاد الصداقة حامل اللقب شريكاً في الصدارة إثر فوزه المتوقّع على ضيفه جامعة القديس يوسف 8 - 2، في المباراة التي أُجريت بينهما على ملعب الأول، في المرحلة الثالثة من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات.

سجل لأصحاب الأرض حسن باجوق (2) ومصطفى سرحان (2) ومحمود دقيق (2) وحسن شعيتو وإدمون شحادة، وللضيوف ماريو متى وماهر قاعي. وقدّم الصداقة مباراة جيدة رغم الغيابات في صفوفه، ولعب فريق جامعة القديس يوسف بطريقة منظّمة، من دون أن يتمكن من مجاراة بطل الموسم الماضي، الذي يملك لاعبين يمكنهم صناعة الفارق، إضافة الى عامل اللياقة البدنية المرتفع لديهم.
وفي ظل غياب الحارس الأول ربيع الكاخي المشغول مع منتخب لبنان لكرة القدم، والكابتن ربيع أبو شعيا والهداف العراقي مروان زورا وجوزف عطية، كانت المباراة مناسبة للمدرب حسين ديب لمنح الفرصة للبدلاء، فكان الحارس شربل مرعب على الموعد في حماية شباكه، وقد برز الى جانبه شحادة ودقيق وكريستيان عيد.
ويقف الصداقة خلف أول سبورتس بفارق الأهداف فقط على لائحة الترتيب العام، وفي رصيد كل منهما 9 نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية، وذلك بعدما كان الأخير قد حقق فوزاً مشابهاً على الشباب البترون 8 - 2 في افتتاح المرحلة، فيما بقي فريق جامعة القديس يوسف سادساً برصيد 3 نقاط.
وعزّز الندوة القماطية مركزه الثالث برصيد 6 نقاط بفوزه الصعب على مضيفه الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا 4 - 2، على ملعب مجمع الرئيس إميل لحود الرياضي.
سجل للفائز علي الحمصي ومحمد حمادة والفلسطيني مصطفى حلاق (2)، وللخاسر علي الزين ورامي اللادقي.
وعانى الندوة لاقتناص الفوز، إذ إن فريق الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا، الذي يحتل المركز السابع دون نقاط، نجح في مجاراته مدركاً التعادل مرتين، في الوقت الذي حاول فيه اللادقي وعباس فضل الله حمل فريقهما الى الفوز من دون أن يلقيا المساندة المطلوبة، قبل أن يحسم حلاق النتيجة لمصلحة فريقه بهدفين قاتلين.