«القيصر» يدافع عن روبن
دافع «القيصر» الألماني فرانتس بكنباور عن أريين روبن، نجم وسط بايرن ميونيخ، وذلك بعد الانتقاد الذي لقيه الأخير من مدرب ريال مدريد السابق برند شوستر، الذي رأى فيه أن النادي البافاري يؤدي أفضل بغياب الهولندي، حيث قال بكنباور لصحيفة «بيلد»: «إن لاعبين أمثال روبن و(الفرنسي فرانك) ريبيري هما كحبتي كرز على قالب الحلوى. بوجود هذين اللاعبين عرف الفريق أفضل فتراته في السنوات الأخيرة. إنهما يسحبان المدافعين على الأطراف، وهذا ما يؤدي الى فتح منطقة دفاع الخصم».

بيكيه يحلم برئاسة برشلونة

لم يخف جيرار بيكيه مدافع برشلونة الإسباني رغبته في البقاء في عالم كرة القدم عندما تنتهي مسيرته في الملاعب، معرباً عن حلمه بأن يصبح رئيساً للنادي الكاتالوني.
وقال بيكيه: «قلت أكثر من مرة إنني أود أن أكون رئيساً لبرشلونة ولو ليوم واحد، لكن سنرى ما سيحدث في المستقبل، هذا الأمر لا يزال بعيداً فأنا ما زلت في بداية مسيرتي»، وأضاف: «أنا أمتلك العديد من الميزات التي تؤهلني لأكون رئيساً لبرشلونة، أبرزها حب الملايين من الجماهير ودعمهم لي».
وأتى كلام بيكيه خلال مشاركته في
حفل إطلاق لعبة فيديو يتشارك بطولتها مع زميله أندريس إينييستا.

سرقة الكرات ألغت التدريبات

في موقف تتداخل فيه الغرابة بالطرافة لم يتمكن لاعبو ويغان من القيام بحصة تدريبية استعداداً لمباراة الفريق أمام إفرتون اليوم في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك لعدم توافر الكرات في الملعب، حيث تعرّضت للسرقة، بحسب ما ذكرت صحيفة «ذا دايلي ميرور». وفوجئ لاعبو ويغان والطاقم الفني للفريق عند وصولهم الى ملعب التدريبات بسرقة 4 من أصل 5 حقائب للكرات، تحوي 48 كرة، ما اضطر لاعبي المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز الى الاكتفاء بالعمليات الإحمائية والركض.

بن همام لن يستسلم

سيلجأ الرئيس السابق للاتحاد الآسيوي لكرة القدم القطري محمد بن همام الى محكمة التحكيم الرياضي للطعن في قرار إيقافه مدى الحياة، بحسب ما اكد امس في مدونته على شبكة «الإنترنت».
وجاء البيان الصادر عن بن همام رداً على القرار الصادر عن لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الدولي «الفيفا»، التي ثبّتت، الخميس، العقوبة التي أصدرتها لجنة الأخلاق بحق رئيس الاتحاد الآسيوي السابق بإيقافه مدى الحياة.
وقال بن همام في مدونته: «خطوتي التالية هي الذهاب أمام محكمة التحكيم الرياضي لأنني سأكون حينها على نفس المستوى مع خصمي (الفيفا ورئيسه السويسري جوزف بلاتر). أرى النور في نهاية النفق وأتوجه بثقة نحوه».