إصابة باتو قد تبعده شهراً
ذكر الموقع الإلكتروني لمجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية أن البرازيلي ألكسندر باتو، مهاجم ميلان الإيطالي، سيغيب عن الملاعب مدة قد تصل الى شهر، بسبب إصابة تعرض لها في المباراة أمام أودينيزي في الدوري المحلي، حيث جرى استبداله في الدقيقة 20.
وذكرت وسائل إعلام إيطالية أن الطاقم الطبي للنادي اللومباردي سيعقد اجتماعاً للتباحث في سبب تعرض اللاعب للإصابة في عضلة فخذه للمرة الثامنة خلال عامين.
وسيضاف باتو الى قائمة المصابين الطويلة في ميلان، التي تضم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والبرازيلي روبينيو والغاني كيفن برينس بواتنغ، وجينارو غاتوزو وماسيمو امبروسيني ودانييللي بونيرا.

جيرارد مسرور لعودته

أعرب الإنكليزي ستيفن جيرارد عن سروره للعودة الى صفوف فريقه ليفربول بعد غياب دام ستة أشهر، حيث شارك لمدة 16 دقيقة في المباراة أمام برايتون في الدور الثالث لكأس رابطة الأندية الإنكليزية. وقال اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً: «كان غيابي عن الملاعب بمثابة كابوس. لم أكن بأفضل حال حين ابتعدت عن الملاعب، وأصبحت أشاهد المباريات عبر التلفاز»، بحسب ما نقل عنه موقع «بي بي سي».

سقراطيس يخرج من المستشفى

بعدما أمضى 17 يوماً في المستشفى جرّاء إصابته بنزف داخلي في المعدة، خرج نجم كرة القدم وقائد المنتخب البرازيلي في الثمانينات سقراطيس من مستشفى «ألبرت أينشتاين» في ساو باولو، بحسب ما ذكر الأخير.
وأفادت النشرة الطبية للمستشفى أن سقراطيس (57 عاماً) الذي أُدخل الى قسم العناية المشددة في 5 ايلول الحالي لعدة أيام، خرج منه اليوم (أمس).
وكان سقراطيس قد اعترف علناً بأنه يشرب الكحول بكثرة، لكنه تعهد وقفها نهائياً، فيما أشارت زوجته كاتيا بانياريلي الى احتمال إجراء عملية زرع في كبده إذا ازدادت حالته سوءاً.

موستر سيعتزل ثانيةً

أعلن النمسوي توماس موستر أنه سيعتزل كرة المضرب ثانية بعد مشاركته في دورة «ايرستس بانك» في بلاده الشهر المقبل، وذلك إثر عودته الى المنافسات في عام 2010 بعد 11 عاماً من اعتزاله الأول.
وقال موستر: «أردت أن أعيش المنافسات مرة أخرى، وحقاً لقد استمتعت بذلك»، مضيفاً: «فيينا ستكون مشاركتي الأخيرة في ملاعب كرة المضرب».
ويقبع موستر (44 عاماً) حالياً في الموقع الـ847 حالياً في تصنيف اللاعبين المحترفين، وقد فاز فقط في مباراتين في 18 دورة شارك فيها منذ عودته، وهو سبق أن كان المصنف اول عالمياً لمدة 6 أسابيع عام 1996، واللاعب النمسوي الوحيد الذي فاز بإحدى البطولات الأربع الكبرى، وذلك عام 1995 في بطولة فرنسا المفتوحة.