غدّار ينضم إلى بطل سوريا


وقّع المهاجم الدولي اللبناني محمد غدار عقداً انتقل بموجبه الى الجيش، بطل الدوري السوري، قادماً اليه من تشرين. وتردد أن اللاعب اللبناني سيحصل على حوالى 80 الف دولار. وكان غدار قد انتقل من الأهلي المصري الى تشرين السوري، ولعب في صفوفه الى حين توقف بطولة سوريا بعد انتهاء مرحلتها الخامسة عشرة.

استقالة دريق من قدامى الطائرة

أعلن رئيس تجمّع قدامى الكرة الطائرة في لبنان غابريال دريق استقالته في بيان وجّهه الى امين سر التجمّع والى اللجنة الإدارية. ورأى دريق أنه فشل في تحقيق أحلامه لمصلحة التجمّع، وأنه يرفض الكيدية ورغبة منه في إعلاء شأن التجمّع، آملاً أن يحالف التوفيق هذا التجمّع باختيار الرئيس المناسب القادر على المضي في مسيرته للوصول الى الأفضل والأحسن.

اجتماع مصيري لشباب الساحل

يُعقد صباح اليوم اجتماع في مقر نادي شباب الساحل تداعت اليه إدارة النادي ومحبوه للبحث في ازمة النادي الإدارية، التي أدت الى استقالة الرئيس فادي علامة والمدير حسين فاضل. وسيضم الاجتماع امين السر الحالي جلال علامة، ونائب الرئيس سمير دبوق، وستكون بنود اخراج النادي من هذه المعضلة وتجهيز الفريق للموسم الجديد وإجراء انتخابات للنادي من الأولويات الملحة.

كأس بلديّات المتن الجنوبي

اشتدت المنافسة على المراكز الأولى في دورة كأس بلديات ساحل المتن الجنوبي التي تنظمها بلدية حارة حريك بـ «الميني فوتبول»، على ملعب العهد. وفي النتائج، فاز فريق بلدية البرج على المريجة 10 - 0، والشياح على فرن الشباك 4 - 2. وتُستأنف المباريات يوم الاثنين المقبل.