مارادونا ركل مشجعاً ثم اعتذر!


اعتذر «أسطورة» كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا مدرب الوصل الإماراتي من مشجع كان قد ركله بقدمه عقب نهاية مباراة فريقه مع الإمارات، ضمن افتتاح كأس الرابطة. وقام مارادونا بعد نهاية المباراة بأخذ صور مع لافتتين مهداتين من ابنتيه وحفيده، فاحتك بأحد المشجعين الذي اعترضه، الشيء الذي استفز النجم الأرجنتيني فركله بقدمه وأصاب يده. وعندما اعتذر مارادونا من المشجع مباشرة رفض الأخير ذلك، ليستغل المؤتمر الصحافي ويوجه إليه رسالة أبدى فيها أسفه لما حصل، وانه لم يقصد أبداً الإساءة اليه.

قطع في الرباط الصليبي ينهي موسم أفيلاي

انتهى موسم الدولي الهولندي ابراهيم افلاي مع فريقه برشلونة الإسباني بعد تعرّضه لقطع في الرباط الصليبي لركبته اليسرى. وسيخضع اللاعب المغربي الأصل لجراحة، علماً أنه تعرض لإصابة في فخذه أبعدته عن مباريات برشلونة مطلع الموسم الحالي.

فرنسا تعدّل روزنامتها المونديالية

نجح مدرب منتخب فرنسا لوران بلان في مسعاه إلى تجنب خوض أي مباراة في حزيران 2013، حيث تكون البطولات الأوروبية المحلية والقارية قد انتهت منذ فترة قصيرة، وبالتالي فإن لاعبيه سيكونون مرهقين.
وعقد الاتحاد الفرنسي اجتماعاً في مقره جمع مدربي ومسؤولي منتخبات المجموعة التاسعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة الى مونديال البرازيل 2014، التي تضم بيلاروسيا وجورجيا وفرنسا وإسبانيا وفنلندا. وجرى الاتفاق على أن يبدأ المنتخب الفرنسي مسيرته في التصفيات امام فنلندا على أرض الأخيرة في 7 ايلول 2012، على أن يخوض الموقعتين المرتقبتين أمام إسبانيا في 16 تشرين الأول 2012 و26 آذار 2013.