اختتم الصداقة حامل اللقب مرحلة الذهاب بالعلامة الكاملة بعدما حقق فوزه السابع توالياً على حساب ضيفه الشباب البترون الأخير 10 ـ 3، في المرحلة السابعة من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات. وواصل مدرب الصداقة حسين ديب اعتماد مبدأ المداورة بغية إشراك جميع لاعبيه وإبقائهم في أجواء المباريات، فترك هذه المرة حسن باجوق خارج التشكيلة التي واجهت منافساً لعب باندفاع بدني كبير في الشوط الأول الذي انتهى لمصلحة أصحاب الأرض 3 ـ 2. إلا أن الصداقة ساد الشوط الثاني، رافعاً غلته من الأهداف حيث استعرض حسن شعيتو مهاراته بعدما هزّ الشباك أربع مرات، بينما تكفّل بالأهداف الأخرى العراقي مروان زورا (3) ومصطفى سرحان وجان كوتاني وطوني ضومط. أما البترون فقد سجل له إيلي القسيس (2) وإيلي بيطار. واستعاد أول سبورتس الوصيف نغمة الانتصارات أمام مضيفه الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا بتغلبه عليه 9 ـ 2، على ملعب مجمع الرئيس إميل لحود الرياضي.
وهذا هو الفوز الأول لأول سبورتس بعد خسارة أمام الصداقة وتعادل مع الندوة القماطية، وقد جاء بفضل أداء جماعي مميّز، وخصوصاً من جانب اللاعبين الاحتياطيين الذين برزوا في هذا اللقاء، أمثال محمد عجمي وعلي طنيش وحسن توبة والمصري علي سعد، بينما بقي خالد تكه جي صائماً عن التسجيل وغابت خطورته الكبيرة لفترات عدة خلال المباراة.
سجل للفائز قاسم قوصان وهيثم عطوي (2) وعجمي (2) وطنيش (2) وسعد وحسن توبة، وللخاسر رامي اللادقي (2).
وواصل فريق جامعة القديس يوسف تألقه وتسلّق المراتب فصعد الى المركز الثالث بعد فوزه الكاسح على مضيفه القلمون قبل الأخير 10 ـ 1، على ملعب الرئيس لحود.
سجل للفائز ميشال متى (2) وأندريه نادر ومحمد سكاف (3) وماهر قاعي (2) ويوسف شهاب وكريم أبو زيد، وللخاسر ربيع القص.
واستفاد جامعة القديس يوسف من سقوط الندوة القماطية أمام مضيفه قوى الأمن الداخلي 5 ـ 6، على الملعب عينه.
سجل لقوى الأمن مصطفى دولاني (2) وأحمد تكتوك (2) وبسام منصور (2)، وللندوة الذي تراجع من المركز الثالث الى الخامس، علي حمود وعلي شيت (2) ورمزي أبي حيدر وعلي الحمصي.
ويتصدر الصداقة بـ 21 نقطة، يلية أول سبورتس (16)، جامعة القديس يوسف (13)، قوى الأمن الداخلي (12)، الندوة القماطية (11)، الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا (6)، القلمون (3)، والبترون من دون نقاط.