توّج الصربي يانكو تيبساريفيتش، المصنّف ثالثاً، بلقب دورة كوالالمبور الماليزية الدولية لكرة المضرب، البالغة جوائزها 850 الف دولار، بفوزه على القبرصي ماركوس باغداتيس 6-4 و7-5، في المباراة النهائية. وقبل هذه المبارة كان تيبساريفيتش اللاعب الوحيد في نادي الـ20 الاوائل الذي لم يحرز اي لقب هذا الموسم، إذ عجز عن تحقيق هذا الامر في اربع مباريات نهائية.
دورة طوكيو

أحرزت البولونية انييسكا رادفانسكا المصنفة تاسعة لقب دورة طوكيو اليابانية الدولية البالغة قيمة جوائزها 2.050 مليون دولار، بفوزها على الروسية فيرا زفوناريفا المصنفة رابعة 6-3 و6-2، في المبارة النهائية. وكانت رادفانسكا التي تأهلت لاول مرة الى النهائي في طوكيو تخّطت البيلاروسية فيكتوريا ازارنكا الثالثة، في حين تأهلت زفوناريفا على حساب التشيكية بترا كفيتوفا بطلة ويمبلدون. وهذا هو الفوز الثالث على التوالي لرادفانسكا على زفوناريفا بعد خسارتها أول مباراتين، وقد ظفرت باللقب السادس بعد القاب باتايا واسطنبول وإيستبورن عام 2008، واستوكهولم 2007، وكارلسباد 2011، وهي نالت شيكاً بقيمة 360 الف دولار، وستصعد الى المركز الثاني عشر في ترتيب اللاعبات المحترفات الذي سيصدر اليوم.

دورة بكين

تأهلت الصربية آنا إيفانوفيتش والالمانية سابين ليسيكي الى الدور الثاني من دورة بكين الصينية الدولية البالغة جوائزها 2.1 مليون دولار للرجال و4.5 ملايين للسيدات.
في الدور الاول، فازت إيفانوفيتش المصنفة اولى في العالم سابقاً بسهولة تامة على اليابانية المخضرمة كيميكو داتي كروم 6-1 و6-1، وليسيكي على الرومانية أرينا بيغو 6-2 ثم بالانسحاب.
وخرجت الصينية نا لي المصنفة رابعة من الدور الاول بخسارته امام الرومانية مونيكا نيكوليسكو 4-6 و0-6.
وفي المباريات الاخرى، فازت الاستونية كايا كانيبي على الصينية سايساي زينغ 6-0 و6-3، والسلوفاكية دومينيكا شيبولكوفا على شواي زهانغ 6-0 و6-2، والاميركية كريستينا ماكهايل على اليابانية أيومي موريتا 6-2 و0-6 و6-3، والاسبانية كارلا سواريز على الروسية إيكاترينا ماكاروفا 7-5 و6-1، والروسية أناستازيا بافليوشنكوفا على التشيكية باربورا ستريكوفا 7-5 و6-4، والاسبانية ماريا جوزيه مارتينيز على الاسرائيلية شاهار بير 6-1
و7-5.