أحرز ناشئو وناشئات لبنان ثلاث ميداليات برونزية في بطولة آسيا للناشئين والشباب في الجودو لعام 2011، التي أقيمت في قاعة مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان، الذي مثله في حفل الافتتاح المدير العام لوزارة الشباب والرياضة زيد خيامي، وحضور رئيس لجنة الشباب والرياضة البرلمانية النائب سيمون أبي رميا، كما حضر حفل الافتتاح مستشار وزير الشباب والرياضة ياسر عبوشي، ورئيس الاتحاد الآسيوي عبيد العنزي، ورئيس اللجنة الأولمبية انطوان شارتييه، إضافة الى فعاليات رياضية وبلدية، وحشد من رؤساء الاتحادات، ونعمان شاهر رئيس الاتحاد العربي، ورئيس الاتحاد اللبناني فرانسوا سعادة، وأركان الاتحاد. شارك في البطولة أكثر من 450 لاعباً ولاعبة، ينتمون الى 27 دولة، وألقى سعادة كلمة ترحيبية بالحضور، شاكراً للاتحاد الآسيوي ولرئيسه الدعم والمساندة، واختيار لبنان لإقامة هذه البطولة.

وأقيمت في اليومين الأولين نهائيات الناشئين، ثم في اليوم التالي نهائيات القسم الأول من الشباب، حيث كانت نتيجة الفريق اللبناني ثلاث برونزيات، بفضل كارن شماس، ماري ايفون عاد وميشيل شرفان، كما حل كل من كيفين نيقولاوس ووسام حايك في المركز الخامس.
وتأخر إعلان النتائج بسبب التأخر في الوقت في المباريات الليلية، علماً بأنه قد جرى مساء أول من أمس الإقرار والموافقة على نتائج يومي الجمعة والسبت من جانب الاتحاد الآسيوي.