محادثات إيجابية بين ماخاشكالا وتيفيز
يواصل أنجي ماخاشكالا الروسي ثورته على صعيد الكرة الروسية، اذ اعلن مصدر في النادي أن الأخير اقترب من ضم المهاجم الارجنتيني كارلوس تيفيز ليلعب الى جانب الكاميروني سامويل ايتو. وقال المصدر لصحيفة «تفوي دن» الروسية الشعبية إن أنجي على وشك ضم تيفيز، مشيراً الى ان احد موفدي النادي سافر الى مانشستر اول من امس والتقى المهاجم الارجنتيني، وأن المحادثات ايجابية حتى الآن.
وفي اسبانيا، توصل اليافع مارتن مونتويا إلى اتفاق مع ناديه برشلونة حيث سيوقع عقداً جديداً مع الأخير لمدة عامين.

فيرون يودّع الملاعب في نهاية الشهر الحالي

أكّد الأرجنتيني المخضرم خوان سيباستيان فيرون، لاعب وسط استوديانتس دي لا بلاتا، أنه سيعتزل اللعب نهاية الشهر الجاري بسبب الآلام البدنية التي يعاني منها.
وكشف فيرون (36 عاماً) أن مباراة فريقه أمام راسينغ في 31 الجاري في الدوري الأرجنتيني ستكون الأخيرة، وهو صرّح لوسائل الاعلام المحلية قائلاً: «لم أعد أحتمل»، في إشارة منه إلى الآلام التي يعاني منها نتيجة كثرة الإصابات.

سقراطيس يريد بغوارديولا مدرباً للبرازيل

أعرب النجم البرازيلي السابق، سقراطيس، عن امنيته بأن يتسلم الاسباني جوسيب غوارديولا، مدرب برشلونة، تدريب المنتخب البرازيلي مستقبلاً خلفاً للمحلي مانو مينزيس بسبب اعتماده على اللعب الهجومي والمغامرة بعكس الثاني. وقال سقراطيس: «غوارديولا يملك الشجاعة. البرازيل ليست بحاجة إلى مدافعين بل إلى المغامرة الهجومية. السيليساو نسي هذه النقطة في ثقافته».

كولينا ضد الإعادة التلفزيونية

أبدى أفضل حكم في العالم سابقاً، الايطالي بيار لويجي كولينا، رفضه لاعتماد الاعادة التلفزيونية في مباريات كرة القدم مفضّلاً حكمي الخط الاضافيين. وقال كولينا: «التجربة الالكترونية لم تحلّ المشكلة، العنصر البشري فعلها. أعتقد أن خط المرمى يمكن ان يكون مراقباً بشكل سهل من الحكمين الاضافيين. منذ عامين قلّت الأخطاء وذلك بسبب وجود حكمين اضافيين خلف خط المرمى».

مورمك: سأكسر ذقن كليتشكو

رفع الملاكم الفرنسي جان مارك مورمك من وتيرة المنافسة مع نظيره الاوكراني فلاديمير كليتشكو، بطل العالم في الوزن الثقيل، قبل منازلتهما في العاشر من تشرين الثاني في مدينة دولسدورف الألمانية، بقوله «فلاديمير يملك ذقناً زجاجية وسأكسرها».
من جانبه، قال كليتشكو عن منافسه: «مورمك واحد من اكثر المهاجمين الذين واجهتم في حياتي خبرة، لقد خاض الكثير من مباريات الالقاب، وهو ماهر وذكي والاستهانة به ستكون خطأ قاتلاً».