أعادت بلدية مدينة النبطية تأهيل الملعب البلدي في كفرجوز، وأقامت لهذه الغاية احتفالاً في الملعب بحضور نواب المنطقة، ياسين جابر وهاني قبيسي وعبد اللطيف الزين، ورئيس مجلس الجنوب قبلان قبلان، والمدير العام، ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر، ورئيس بلدية النبطية أحمد كحيل، والفنان رفيق علي أحمد.

وتخلّلت الحفل كلمات للنائب ياسين جابر، الذي عرض تاريخ النادي الأهلي، الى إنشاء الملعب البلدي في كفرجوز بجهود رئيس مجلس النواب نبيه بري، كما شدد على المبادئ والروح الرياضية وضرورة دعم المبادرات الرياضية. وكانت كلمة لحيدر، الذي اشار «الى أننا نعيش حالياً عملية اعادة إحياء كرة القدم اللبنانية، وذلك بإرادة الاتحاد وعزم اللاعبين وبدعم الجمهور الوفي الذي أعاد الروح الى اللعبة، ما تُرجم في المباراة الأخيرة أمام الكويت، التي حضرها حوالى 35 الف متفرج، كانوا العلامة الفارقة والمميزة بشهادة الجميع»، ووعد بالاستمرار في إحياء الكرة اللبنانية، وأعرب عن ثقته بأن الجمهور اللبناني سيزحف الى الملعب لمواكبة منتخبه أمام كوريا الجنوبية في 15 تشرين الثاني المقبل.
كذلك نوه كحيل بالنادي الأهلي، وبعملية اعادة تأهيل ملعب كفرجوز، ثم كانت كلمة لرئيس النادي محمد بيطار، الذي عرض المراحل التي مرّ بها النادي، وأشاد بالجهود التي بُذلت لإنشاء الملعب ومتابعة عملية تأهيله.