ثالثة مراحل بطولة السلّة


تنطلق اليوم المرحلة الثالثة من بطولة لبنان لكرة السلة، إذ يلعب الشباب زحلة وضيفه هوبس (الساعة 16:00) في زحلة، وانترانيك وضيفه الرياضي في سنتر دمرجيان (16:00). ويحل أنيبال زحلة ضيفاً على الشانفيل في ديك المحدي (16:00) في أبرز المباريات. وتتابع المرحلة غداً بلقاء الحكمة مع المتحد في غزير (18:00)، على أن تختتم الثلاثاء بلقاء «دربي» بين بجه وضيفه بيبلوس على ملعب المركزية جونية (18:00).

لبنان على أعتاب مونديال الركبي ليغ

يخوض منتخب لبنان للركبي ليغ الثمانين دقيقة الأصعب في تاريخه عندما يلتقي إيطاليا في بلغراد، اليوم، ضمن تصفيات المجموعة الرابعة للمونديال المقرر في إنكلترا وويلز عام 2013. وسيسعى المنتخب اللبناني إلى تحقيق الفوز لضمان بطاقة المونديال، لأن أي نتيجة غير ذلك ستصب في مصلحة الإيطاليين.

3 ميداليّات للبنان في المبارزة العربية

أكد الفريق اللبناني للإناث في سلاح الشيش تفوّقه في البطولة العربية الـ18 للأشبال والناشئين في المبارزة التي تقام في أبو ظبي، بمشاركة 14 دولة. وتألقت منى شعيتو مجدداً إلى جانب زميلاتها ريتا أبو جودة، ملاك شعيتو وكارن الجميّل، وأحرزن لقب الفرق للناشئات (دون 20 سنة) بفوزهن على الفريق المصري حامل اللقب 45-44. واستطاع فريق الإناث (دون 20 سنة) المؤلف من دومينيك طنّوس، ريتا أبو جوده، كارين الجميّل ومنى شعيتو من الفوز بالميدالية الفضية في سيف المبارزة، كما أحرز الفريق اللبناني في مسابقة الحسام للإناث المؤلف من الكسندرا طنّوس، ريتا أبو جوده، دومينيك طنّوس وكارن الجميّل الميدالية البرونزية.