فوز أوّل لبيبلوس
حقق بيبلوس فوزه الأول في بطولة لبنان لكرة السلة بفوزه في ختام المرحلة الثالثة على مضيفه بجّه 94 - 82 (21 - 18، 44 - 32، 67 - 55، 94 - 82) في المباراة التي أجريت بينهما في ملعب المدرسة المركزية - جونية. وكان أفضل مسجل للفائز الأميركي ديسموند بينيغار بـ 29 نقطة مع التقاطه 15 متابعة، وللخاسر الأميركي جيرماين ديرمان بـ 21 نقطة.

الصداقة ينهي معسكره الروماني

أنهى الصداقة، وصيف بطل لبنان لكرة اليد، معسكره الإعدادي في رومانيا حيث خسر في مباراته الأخيرة أمام ريشيستا، بطل كأس رومانيا 2010 ورابع الدوري 36 – 39. سجل التونسي حاتم حمودة 9 أهداف، وشكل ثنائياً هجومياً قوياً مع المحترف إيغور باكيتش، الذي أحرز العدد عينه من الأهداف. وبرز أيضاً الظهير جميل قصير بتسجيله 7 أهداف وفولوديمير غورينوف 5 أهداف.

بطولة لبنان لفرق الجمباز

نظّم اتحاد الجمباز بطولة لبنان لفرق الرجال، في قاعة نادي بودا، حيث أجريت المنافسات على أجهزة الحركات الأرضية وطاولة القفز والحلق وحصان الحلق. وأحرز المون لاسال (136,5 نقطة) المركز الأول أمام نادي بودا الثاني (132,7)، والجمهور الثالث (81,4).

شباب لبنان يواجهون سوريا

يلتقي اليوم منتخب لبنان للشباب مع نظيره السوري ضمن مباريات المجموعة الرابعة التي تستضيفها الفجيرة الإماراتية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا. وسيضمن الفوز التأهل للمنتخب اللبناني.
(الأخبار)