الحكمة يستضيف بيبلوس


يلتقي الحكمة اليوم مع ضيفه بيبلوس جبيل، في مباراة مؤجلة من المرحلة الأولى لبطولة لبنان لكرة السلة، تجري بينهما على ملعب الرياضي غزير (الساعة 18:00).

فضية عربية لراي باسيل

توّجت الرامية الدولية راي باسيل بميدالية فضية في فئة «التراب»، ضمن البطولة العربية للرماية التي جرت في مدينة طنجا المغربية، بينما احتّل الفريق اللبناني للرجال المؤلف من الرماة جوزف حنا وجو سالم ووليد النجار المرتبة الخامسة في البطولة المذكورة.

جمّال ينهي موسمه سابعاً

حلّ السائق اللبناني نويل جمّال (الأرز موتورسبورت) المشارك في بطولة «أوبن» أوروبا لسباقات الفورمولا 3 سابعاً على لائحة الترتيب النهائي للسائقين، وذلك بعد احتلاله المركز السادس في السباق الأول الذي أقيم على حلبة كاتالونيا الإسبانية التي استضافت الجولة الثامنة والأخيرة من البطولة، بينما اضطر إلى الانسحاب من السباق الثاني فور منح إشارة الانطلاق، بعدما اصطدم به السائق نيكولا شيرو.

دورة تدريبية في كرة السيدات

نظّمت لجنة كرة القدم للسيدات في الاتحاد اللبناني دورة تدريبية لتكوين مدربات للعبة، بإشراف الاتحاد النروجي لكرة القدم ورعايته. واستمرت الدورة ثلاثة أيام، حيث جرت الدروس النظرية في فندق ليجند بحمدون، والدروس العملية على ملعب بحمدون البلدي، بمشاركة 37 مدربة من كافة المناطق اللبنانية، و80 طفلة ذوات الأعمار بين 8 و12 سنة من كل المحافظات. وقدم رئيس اللجنة همبارسوم ميساكيان دروعاً للوفد النروجي.