ناشئو السلة الى إيران
غادرت بعثة منتخب لبنان للناشئين في كرة السلة (دون الـ 18 عاماً) الى إيران للمشاركة في بطولة غرب آسيا الثانية عشرة التي ستقام في العاصمة طهران. وفي ما يلي أسماء افراد البعثة: هادي غمراوي (رئيساً)، سليم شمالي (مدرباً)، عامر شقير (مساعداً للمدرب)، بشير الياس (معالجاً فيزيائياً)، انطوان الخوري (حكماً دولياً)، علي مزهر، ايلي شمعون، جوني نمر، جان عاصي، مالك حجازي، مارك ابي خرس، سامر بو رجيلي، طوني قزي، وائل عرقجي، كريم طباجة، تانغي عثمان وطوروس مانديليان (لاعبين).

دورة تدريبية لـ CCPA

نظمت جمعية CCPA بالتعاون مع وزارة التربية دورة تدريبية لأساتذة التربية البدنية في مقر الوزارة في الأونيسكو، استكمالاً وتطبيقاً لأعمال وتوصيات مؤتمر تطوير الرياضة المدرسية. وشارك في الدورة أكثر من 100 أستاذ تربية بدنية من مختلف المدارس الرسمية في لبنان، وكانت عبارة عن محاضرة ألقاها الأمين العام لاتحاد الرياضة المدرسية في الدنمارك ستين يورك، تناولت الأساليب التدريبية والطرق لتحفيز الأولاد على ممارسة الرياضة، وجعلها نشاطاً أساسياً في حياتهم اليومية، إضافة الى استغلال أوقات الفرص والفراغ ضمن الدوام الرسمي لتنظيم نشاطات رياضية مختلفة.

فوز الجمهور في «اليونيون»

حقق فريق الجمهور فوزاً غالياً على ضيفه «الذئاب الرمادية» 20 - 14، السبت في الأسبوع الثاني من بطولة لبنان لـ «الركبي يونيون». قدم الفريقان مباراة حماسية وتبادلا السيطرة والهجمات، مع أفضلية هجومية لأصحاب الأرض، ودفاعية للضيوف.