تنطلق اليوم مباريات المرحلة السادسة من بطولة لبنان لكرة السلة، فيلعب الرياضي مع ضيفه أنيبال زحلة عند الساعة 18.00، والمتحد مع ضيفه بيبلوس غداً السبت عند الساعة 16.00 في طرابلس في مباراة صعبة على أصحاب الأرض بسبب غياب عدد من اللاعبين المصابين من جهة، والعروض القوية التي يقدمها بيبلوس من جهة أخرى. فالفريق الجبيلي فاز في ثلاث مباريات من أصل أربع مع تألق نجميه الأميركيين تشودني غراي وديسموند بينيغار. ويلعب غداً أيضاً بجه مع ضيفه الشباب حوش الأمراء (16.00 ـــ ملعب المركزية)، فيما يلعب الأحد أنترانيك مع ضيفه الشانفيل عند الساعة 18.00 على ملعب سنتر ديمرجيان.




ستكون مباراة هوبس وضيفه الحكمة اليوم عند الساعة 18.00 على ملعب مجمّع المر في واجهة لقاءات المرحلة السادسة، نظراً إلى العروض الجيدة التي يقدمها هوبس، مقابل اهتزاز في عروض الحكمة. فالأخضر احتاج إلى وقت إضافي كي يفوز على ضيفه أنترانيك في المرحلة الماضية، وبالتالي سيسعى إلى تلميع صورته اليوم.

■ ■ ■

يشهد ملعب غزير بعد غدٍ الأحد مواجهة قوية بين الحكمة والرياضي عند الساعة 18.00 في افتتاح مباريات المرحلة السابعة من بطولة السلة. ولا تبدو كفة الفريقين متعادلة، نظراً إلى التفوق الفني للرياضي أمام فريق يأمل جمهوره أن تستقر أموره الفنية. ورغم الفارق في المستوى، إلا أن لقاءات الفريقين غالباً ما يكون لها طابعها الخاص.