دفع منتخب لبنان لكرة القدم للصالات ثمن الغيابات الكثيرة عن صفوفه، فلقي خسارة امام ضيفه المصري 2 - 6 (الشوط الاول 1 - 2)، ودّياً على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي. وتأثر المنتخب اللبناني كثيراً بغياب عنصرين مهمين هما علي طنيش ومصطفى سرحان المصابين واللذين يلعبان في المركز عينه، ما خلق مشكلة بالنسبة الى المدرب الاسباني باكو أراوجو، وخصوصاً في غياب الاول الذي كشفت الفحوص ان إبلاله من التواء في الركبة يحتاج من ثلاثة الى اربعة اسابيع. كذلك، كان غياب الحارس ربيع الكاخي مؤثراً، اضافة الى حسن شعيتو. لكن رغم ذلك بدت المباراة متكافئة في شوطها الاول الذي شهد هدفاً سريعاً للبنان بعد مرور 35 ثانية عندما سجل صابر سيد خطأ في مرمى فريقه إثر هجمة مرتدة سريعة للبنانيين. وفي خضم الضغط اللبناني، دفع المدير الفني بدر الدين خليل بأحمد يسري، فتغيّر مستوى «الفراعنة»، وقد تمكن الاخير من تسجيل هدف التعادل بتسديدة بيسراه من مسافة قريبة.
وعاد اللبنانيون الى الضغط، لكن الحارس ابراهيم محمد وقف سدّاً منيعاً امام كرتين خطرتين لحسن زيتون وكريم ابو زيد منقذاً مرماه ببراعة، فكانت نقطة التحوّل لمصلحة المصريين الذين اضاف لهم ابراهيم بوجي الهدف الثاني مستفيداً من سوء تغطية في الدفاع اللبناني. ونصّب يسري نفسه نجماً للمباراة عندما خطف هدفين مطلع الشوط الثاني، قبل ان يقلص كريم أبو زيد الفارق للبنان بتسديدة قوسية جميلة، ثم عاد يسري ليضيف هدفين آخرين أواخر اللقاء.
مثّل لبنان: الحارس سركيس اسكدجيان، واللاعبون قاسم قوصان، علي الحمصي، خالد تكه جي، هيثم عطوي، كريم ابو زيد، حسن زيتون، جان كوتاني، حسن باجوق ومحمود عيتاني.
قاد اللقاء الحكمان الدولي فادي القارح وفادي كالاجيان، وباتريك حرفوش (ثالثاً) وريم الشامي (ميقاتية).