انتخابات النجمة غداً
ستحسم التزكية انتخابات النجمة أعرق الاندية اللبنانية كروياً بعدما أقفل باب الترشيح أمس على 11 مرشحاً هم محمد أمين الداعوق (الرئيس)، سعد الدين عيتاني (أمين السر)، وصلاح عسيران، فؤاد سنو، حسن الزعزع، وليد تمساح، فادي سعد الدين، سامي الوزان، أسعد سبليني، محمد شاكر، بلال الدنا.
وتلتئم الجمعية العمومية لانتخاب هيئة إدارية جديدة في ملعب النادي في المنارة (الساعة 10:00)، ويسبق الجلسة إقرار البيانين المالي والاداري للادارة السابقة.
واشار مصدر مطلع في النادي الى أن النصاب لن يكون متوفراً في جلسة غد بنسبة كبيرة جداً، وأعتقد بأن هذه الادارة هي «جود بالموجود» وأن عدداً كبيراً من محبي النادي والمتمولين أحجموا عن الدخول في جنة الادارة لأسبابهم الخاصة، ثم عاد وكشف ان إحجام اصحاب رؤوس الأموال بسبب عائلة الحريري المهيمنة على النادي والتي تريدهم ان يدفعوا دون ان يتدخلوا ويعلموا أين تصرف أموالهم.

فوز الخيول والإرشاد في الكأس

فاز فريق الخيول على الأهلي النبطية 5 - 0 ضمن الدور التمهيدي الثالث لكأس لبنان لكرة القدم على ملعب بحمدون، كما فاز الإرشاد على حركة الشباب 2 - 0 في برج حمود. وتأهل الخيول و الإرشاد الى الدور الـ 16 من المسابقة. ويلعب اليوم الشباب الغازية مع الحكمة عند الساعة 13.30 على ملعب بحمدون.

بطولة المدارس لـ«الركبي يونيون»

تنطلق غداً عند الساعة العاشرة صباحاً بطولة المدارس الأولى بالـ«ركبي يونيون» تحت الـ 18 عاماً، على ملعب الجامعة اللبنانية في الحدث، بمشاركة 7 مدارس هي: الجمهور، الليسيه الفرنسية، الشانفيل، ACS، برمانا هاي سكول، وطرابلس، على أن تقام البطولة على 6 مراحل بمعدل مرحلة كل شهر. وتقام على هامش بطولة المدارس بطولة الـ«تاغ ركبي» للفتيات في التوقيت عينه.

رياضة الجامعة العربية

نظمت وحدة النشاط الرياضي في جامعة بيروت العربية – حرم الدبية عدة لقاءات في العاب الكرة الطائرة والكيك بوكسينغ وكرة السلة وأحرز لقب الطائرة فريق جامعة LIU بفوزه على فريق جامعة بيروت العربية 3 - 0. وفي الكيك بوكسينغ، تعادلت جامعة بيروت العربية مع هايكازيان3 - 3. أما في السلة، ففاز فريق جامعة بيروت العربية B على فريق موظفي كلية العلوم في الجامعة بنتيجة 35 - 31.

إيتيمزيان في العين الإماراتية

شارك السائق اللبناني شانت إيتيمزيان، الفائز ببطولة لبنان لسباقات الكارتنغ 2008 وبطل الشرق الأوسط للكارتنغ 2009، في «تحدي روتاكس ماكس غراند فاينال» في مدينة العين الإماراتية، والذي يجمع أبرز السائقين في العالم وأكثرهم مهارة خلف مقود سيارات الكارت، وحلّ في المركز الـ49.