جمعيّة عموميّة لـ ATCL
دعا النادي اللبناني للسيارات والسياحة ATCL أعضاءه الذين بلغوا سن الرشد وسدّدوا اشتراكاتهم الى حضور الجمعية العمومية العادية السنوية التي ستنعقد عند الساعة الثانية من بعد ظهر السبت 25 شباط 2012 في مقر النادي بالكسليك. وعلى جدول الأعمال تلاوة التقريرين الإداري والمالي من قبل الأمين العام وأمين الصندوق وإقرارهما وإبراء ذمّة أعضاء مجلس الإدارة. كذلك سيتم انتخاب أعضاء في مجلس الإدارة بدلاً من الأعضاء الذين انتهت مدة ولايتهم. ويمنع منعاً باتاً دعوة الضيوف يوم الجمعية العمومية المذكورة.
لأي معلومات إضافية، الرجاء مراجعة لوحة الإعلانات في النادي.

بطولة الريشة الطائرة

ينظم الاتحاد اللبناني للريشة الطائرة بطولة لبنان 2011 للنوادي الاتحادية يومي الأربعاء 28 كانون الأول والخميس 29 منه للفئات العمرية 14 سنة وما دون، 16 سنة وما دون، 18 سنة وما دون، و18 سنة وما فوق على ملاعب نادي هوبس الحازمية، على أن تبدأ المباريات الساعة 15:00 وتستمر إلى الساعة 19:00.
كذلك ينظّم الاتحاد دورته السنوية للمدربين والحكام من الاثنين 26 كانون الأول لغاية 30 منه ضمناً، بإشراف مدرب وحكم أجنبيين، في مقر الاتحاد المؤقت في نادي هوبس الحازمية، من الساعة 9:00 صباحاً إلى الساعة 13:00، على أن يخضع المشاركون في اليوم الأخير للدورة لامتحان خطي ولاختبار عملي.
على الراغبين في المشاركة بالدورة الاتصال بأمين سر الاتحاد بول روكز، أو رئيس لجنتي الحكام والمدربين سمير قسطنطين.

الخواجة في المؤتمر الآسيوي

شارك مسؤول أكاديمية السلام زغرتا لكرة القدم، غسان الخواجة، في المؤتمر الآسيوي لنخبة المدربين الآسيويّين، والذي هدف الى تحليل الاستراتيجيات، وأداء الفرق المشاركة في كأس آسيا، ومقارنتها مع باقي المنتخبات الدولية المتقدمة. وقد تبيّن من خلال الإحصائيات والدراسات الفنية للمجموعة المتخصصة التابعة للاتحاد الدولي، أن المستوى الفني للفرق الثلاثة الأوائل: اليابان، أوستراليا وكوريا الجنوبية، قد أصبح قريباً من المنتخبات الأربعة الأوائل في كأس العالم 2010 التي أقيمت في أفريقيا الجنوبية.
وفي ختام المؤتمر، كانت هناك توصيات من المشاركين لخّصها المدير الفني للاتحاد الآسيوي الأوسترالي جيم سلبي، تطرق فيها الى ضرورة تضييق الهوة بين المنتخبات الآسيوية وذلك بالعمل من قبل الاتحادات الوطنية على خطة طويلة الأمد، يكون قائدها مدير فني ذو خبرة طويلة بدلاً من التعاقد مع مدربين عالميين للمنتخب الوطني الأول وإعطاء الفرصة والوقت والإمكانات للمدير الفني لإعداد لاعبين على مستوى عالمي، يكونون قادرين على جذب جمهور كرة القدم والمعلنين، وبالتالي توفير الإمكانات باستمرار لصناعة اللاعبين. وقال أخيراً إن كرة القدم المتطورة في كل البلدان هي أفضل للجميع في آسيا، وهو ما تطمح إليه الدول المتقدمة في كرة القدم.