بطولة المدارس للسلّة
تتابعت دورة «سبور ايفازيون» المدرسية الثالثة في كرة السلة التي تقام برعاية وزير التربية والتعليم العالي حسّان دياب وبإشراف الاتحاد اللبناني لكرة السلة. وفي ما يأتي نتائج المرحلة الرابعة والأخيرة من دور الذهاب: على ملعب الشانفيل فازت الشانفيل على الانجيلية (78-55). وعلى ملعب الانطوني فازت الحكمة هاي سكول على الانطوني (بعبدا) (85-35). وعلى ملعب المون لاسال فازت المون لاسال على سيدة الجمهور (64-53).


فوز إيمورتلز وولفز في الركبي ليغ

ضمن المرحلة الرابعة من بطولة «بنك بيروت» للركبي ليغ، حقق إيمورتلز فوزاً غالياً على ريدباكس 38 – 10، وتغلب ولفز الركبي ليغ على طرابلس بصعوبة 18 – 12، في المباراتين اللتين أقيمتا على ملعب بحمدون. وبنتيجتي هذه المرحلة التي غاب عنها جونية آخر الترتيب بنقطة واحدة، رفع إيمورتلز رصيده إلى 6 نقاط وانفرد بالصدارة، يليه ريدباكس برصيد 4 نقاط، فيما تقدم ولفز إلى المركز الثالث بـ3 نقاط، وتراجع طرابلس إلى المركز الرابع بنقطتين.

دورة المون لاسال للتنس

ينظم نادي مون لا سال دورة الميلاد في لعبة التنس بإشراف الاتحاد اللبناني للعبة لفئتي الصغار ذكور 12 سنة وما دون و14 سنة وما دون على ملاعبه في عين سعادة، وذلك من الاثنين 26 كانون الأول حتى الجمعة 30 منه. وحددت آخر مهلة للمشاركة يوم الجمعة في 23 كانون الاول الساعة الرابعة من بعد الظهر، حيث ستجرى عملية سحب القرعة بحضور مندوب من الاتحاد وتبلغ الاندية واللاعبين برنامج الدورة يوم السبت في 24 كانون الاول.